تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

“مهندسة ديكور ” مرسم خاص ” فنون جميلة” هكذا تمنوا طلاب مصر

“مهندسة ديكور ” مرسم خاص ” فنون جميلة” هكذا تمنوا طلاب مصر

“مهندسة ديكور ” مرسم خاص ” فنون جميلة” هكذا تمنوا طلاب مصر
كتبت / مادونا حمادة
“الرسم” هو فن مرئي يستلزم عمل علاقة ما على سطح ما، وهو التعبير عن الأشياء وعن الروح الطموحة وإبداع كل مايتعلق بالطبيعة وأيضاً الخيال.
“الرسم “قد يكون تسجيلاً لخطوط سريعة لبعض الملاحظات أو المشاهد أو الخواطر لشكل ما في لحظة معينة، وقد يكون عملاً تحضيرياً لوسيلة أخرى من وسائل التعبير الفني، والمواهب تحتاج دائماً إلي من يزيل الغبار من فوقها ويظهرها للنور، أقام الفنان المبدع “مينا حازم ” مسابقة رسم للموهوبين من أجل إكتشاف وتشجيع تلك المواهب وكل المواهب تثبت أن مصر ولادة وان الفن حيا لا يموت طالما أنعم الله علي أشخاص بنعمة الموهبة الفنية .
لذلك نقدم لكم الموهوبين الفائزين لزيادة التشجيع لهم وإكتشاف تلك الموهبة
1 – مريم سامح
تبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عاماً
“مريم”لديها الموهبة منذ الطفولة ولديها الشغف وحب الرسم من خلال حبها للرسم “أميرات ديزني”.
صرحت “مريم “لجريدة “الجمهورية الآن “ان تلقت كل التشجيع من أستاذة الرسم في مرحلة الإبتدائية وتألقت “مريم “في مرحلة الإعدادية من خلال إنضمامها للمسابقات الرسم التابعة للكنيسة وحصولها علي مركز الأول ولذلك أعطي دافع وتشجيع ل”مريم” إنها تستمر في موهبتها .
لكل فنان ولكل شخص ناجح واجه صعوبات في البداية وكذلك واجهت “مريم “للصعوبات في البداية من خلال توقفها عن الرسم في الثانوية العامة وأيضاً توقفت من خلال إنضمامها للكلية علمية”علوم” و واجهت بعض من الإحباط من خلال رؤيتها لرسومات عظماء الفن فتظن أنها لم تصل الي نفس المستوي ولإن” مريم “مؤمنة بموهبتها وان الموهبة بتفرض نفسها في النهاية” مريم “إستطاعت بتطوير تلك الموهبة حتي أصبحت لها خبرة ومعلومات عن مجال الفن و نجحت وابدعت في رسم بورتريهات.
مريم تريد أن يكون لها مرسم خاص بها.

2-مريم القمص مرقص عبد الله
تبلغ من العمر تسعة عشر عاماً
صرحت مريم لجريدة “الجمهورية الآن “أن لديها الموهبة والشغف والحب في الرسم منذ المرحلة الإعدادية و واجهت بعض الصعوبات مثل الملل لأن الرسم يحتاج إلي كثير من الوقت والصبر والمثابرة ولإن مريم لديها الحب والهدف لذلك واجهت كل الصعوبات و قامت بتطوير تلك الموهبة .
“مريم “تريد أن تصبح مهندسة ديكور .
3 – أوليفيا أدور
تبلغ من العمر ثلاثة عشر عاماً
“أوليفيا” لديها الموهبة منذ الطفولة و كانت تتلقي التشجيع من عائلتها وكانوا دايما لديهم الثقة أن” أوليفيا “لديها الموهبة وهذا الذي نطالبه من جميع أولياء الأمور أن يشجعوا الموهبة لدي طفل .
صرحت” أوليفيا” لجريدة “الجمهورية الآن” أن لديها الموهبة منذ الطفولة و أن واجهت بعض الصعوبات في البداية ولإن حبها للرسم أغلب علي كل الصعوبات وهي تريد أن تكتسب خبرة أكثر وتصبح مهندسة ديكور
4-ميريام سامح
تبلغ من العمر أربعة عشر عاماً
“ميريام “لديها الموهبة منذ الطفولة ونالت التشجيع من أستاذ الرسم في مرحلة الإبتدائية .
صرحت” ميريام” لجريدة “الجمهورية الآن” أن واجهت صعوبات في البداية كانوع من السخرية لرسوماتها ولإن لديها الثقة بموهبتها إستمرت دون آراء الناس المحبطة وهي تريد أن تنضم لكلية فنون جميلة وتصل لأعلي المرتبات في مجال الرسم
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة