تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مفاجأة قوية في مقتل الإعلامية

مفاجأة قوية في مقتل الإعلامية

إبراهيم فياض يكتب

شقيقتها تكشف مفاجآت جديدة بعد العثور على جثمانها

تصدرت الإعلامية الراحلة شيماء جمال قائمة الأكثر تداولاً على موقع «تويتر»، عقب العثور على جثتها مدفونة بعد اختفائها 3 أسابيع داخل فيلا بالجيزة.

وأدان رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» جريمة مقتل شيماء جمال الشنيعة على يد زوجها الذي يعمل بإحدى الجهات القضائية.

قالت علياء شقيقة الإعلامية المقتولة شيماء جمال أن زوج شقيقتها قدم بلاغ عن اختفائها ولم تشك العائلة في تورطه باختفائها.

وتابعت أن الخلافات بينهما عادية كالتي تحدث بين الأزواج ولا تستدعي إنهاء حياتها، وأنهما التقيا قبل فترة وكانت شقيقتها بحالة جيدة ولا يظهر عليها أي علامات حزن أو قلق.

مؤكدة أن زوجها أطلق النار عليها ولم تعرف أسباب ارتكابه لهذه الجريمة البشعة، وأنه اختفى منذ أسبوع وأغلق هواتفه

النيابة العامة تحقق في واقعة قتل الإعلامية شيماء جمال
باشرت النيابة العامة، برئاسة المستشار حمادة الصاوي النائب العام، التحقيقات في واقعة مقتل الإعلامية شيماء جمال.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها شيماء جمال التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعض من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغه.

ثم بتاريخ الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري مثَلَ أحدُ الأشخاص أمام النيابة العامة أكَّد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبتَه في الإدلاء بأقوالٍ حاصلها تورط الزوج المُبلّغ في قتل زوجته على أثر خلافات كانت بينهما، مؤكدًا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها.

وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وتتبعت خطَّ سيره في اليوم الذي قرَّر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة تُرجّح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثمان المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي، حيث اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

أثار حساب المذيعة الراحلة شيماء جمال على فيس بوك حالة من الجدل بين متابعيه خاصة بعد إعلان أنها مقتولة ومدفونة منذ أيام ومع ذلك الحساب كان متفاعلًا مع كافة الأحداث حتى أمس الأحد.

وكانت الأجهزة الأمنية كثفت جهودها، الاثنين، لكشف ملابسات العثور على جثة الإعلامية شيماء جمال، مدفونة داخل مسكنها بدائرة الجيزة.

وحساب شيماء جمال على فيس بوك حاضر في كل الأحداث رغم اختفائها منذ 10 أيام، وكانت أبرز التعليقات على حادث الطالبة نيرة أشرف المعروفة باسم طالبة المنصورة، أزمة الحجاب، التي أثارها مبروك عطية كذلك على وفاة عروس كفر الشيخ وأخيرًا تفاصيل التعدي على ممرضة بدمياط.

يتابع حساب شيماء جمال على فيس بوك أكثر من 280 ألف متابع، 309 معجبين، وتساءلوا حول اختفائها منذ أيام وفي نفس الوقت تتابع الأحداث عبر صفحتها.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بتغيب المذيعة شيماء جمال مقدمة برنامج «المشاغبة»، من 20 يومًا، حتى عُثر عليها مدفونة بمسكن الزوجية.

وأفادت التحريات الأمنية أن خط سير المجني عليها قبل اختفائها خروجها من منزلها إلى كوافير بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وكان زوجها آخر مَن كان برفقتها حيث كان ينتظرها في الطريق العام.

وعُرفت شيماء جمال بـ«مذيعة الهيروين» بسبب تقديمها إحدى حلقاتها في برنامج المشاغبة على إحدى الفضائيات الخاصة عام 2017، عندما أخرجت كيسًا فيه سكر أبيض، في إشارة للهيروين، واستنشقته خلال الحلقة ليقرر المجلس الأعلى للإعلام إيقافها.

أبلغ زوجها المستشار عن اختفاء زوجته قبل كشف جثتها داخل مسكن الزوجية بـ 20 يومًا، وشكلت التحريات الأمنية قامت بتشكيل فريق أمني بعد أن تبينت جدية البلاغ لكشف ملابسات اختفاء شيماء جمال.

وتتبع الفريق الأمني خط سير المذيعة شيماء جمال، وتبين أنها كانت داخل محل كوافير وقت آخر ظهور لها وقبل إغلاق تليفونها المحمول.

وكشفت التحريات أن المستشار زوج شيماء جمال كان في انتظارها في الطريق العام، وأنه انتظر كثيرًا حتى رافقته متجهَين إلى منزل الزوجية في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وشكك الفريق الأمني في الزوج، بعد اختفائه هو الآخر حتى كشفت تحريات المباحث أنه قتلها وقام بدفنها في منزل الزوجية.

وبعد الحصول على إذن من النيابة قامت الأجهزة الأمنية بدخول فيلا مسكن الزوجية وبالتفتيش تم العثور على جثة شيماء جمال مهشم رأسها بأداة حادة.

مصادر في تحريات المباحث أكدت أن شيماء جمال كانت في خلافات مع زوجها المستشار لإعلان زواجهما وهددته بافتضاح أمره وإبلاغ زوجته الأولى مما يُعَد دافعًا من وجهة نظر التحريات لقتل المجني عليها.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة