تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مطاعم ماكدونالدز أو كورونا [من أمريكا مع الحب]

مطاعم ماكدونالدز أو كورونا [من أمريكا مع الحب]

مطاعم ماكدونالدز أو كورونا [من أمريكا مع الحب]
كتبت:أمل كريم
أصبحت اليوم مطاعم ماكدونالدز من أهم أسباب تفشي كورونا وذلك بعد أن انتهكت في الماضي كثيراً من القوانين.
تتمتع سلسلة مطاعم ماكدونالدز بشعبية كبيرة وتنتشر في مختلف بلدان العالم انتشاراً واسعاً، حيث توجد في كثير من بلدان العالم على أقل تقدير واحدة من هذه المطاعم. لكن كل هذا يعد جزءاً يسيرا مما نعرفه عن هذه المطاعم. فماذا نعرف عن مدى مراعاة هذه المطاعم للمعايير الصحية؟ يجيب البروفسور أدريان ويليامز عضو مجلس الأمناء بمستشفى رويال بيركشاير على هذا السؤال.
أعلن البروفسور أدريان ويليامز الذي يعد من الناشطين في مجال الصحة في بريطانيا ويعتبر عضواً في مجلس أمناء مستشفى رويال بيركشاير بلندن منذ زمن طويل، في تغريدة له على تويتر عن أول حالة وفاة بفيروس كورونا في لندن. وقال البروفسور ويليامز إن التقصيات أثبتت أن المتوفى كان يعيش لوحده ولم يكن يغادر بيته ولكنه كان يذهب إلى مطعم ماكدونالدز الواقع في ردينغ عدة مرات أسبوعياً أو يطلب وجبات الطعام منه.
وأكّد البروفسور أنه نظراً لازدحام سلسة مطاعم كمالكدونالدز وعدم اتباعها للمعايير الصحية، يمثل ذهاب الناس إليها تحدياً لصحتهم. ومما يجذب انتباه قارئ تغريدته هو الجدول الذي نشره والذي يبيّن نسبة الاصابة بكورونا في الأماكن القريبة من سلسلة مطاعم كماكدونالدز وكي اف سي [KFC].

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة