تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مصطفى فرج: الدراما رمضان المقبل ستشهد مولد فنانين جدد

مصطفى فرج: الدراما رمضان المقبل ستشهد مولد فنانين جدد

مصطفى فرج: الدراما رمضان المقبل ستشهد مولد فنانين جد

كتبت هدي العيسوي

أكد الفنان والممثل الشاب مصطفى فرج، أن الدراما بشكل عام؛ خلال السنوات الماضية كانت تعانى العديد من المشاكل، أهمها تكرار الوجوه فى معظم الأعمال الدرامية خلال الموسم الواحد؛ ولكن سيختلف الأمر مع رمضان القادم فى إعلان ظهور اسماء جديدة لفنانين لم يظهروا من قبل ولكن لديهم الموهبة التى ستجعلهم يتصدروا الساحة الفنية فى وقت قياسى.

وقال الفنان والممثل مصطفى فرج، إن الأعمال الدرامية ستجمع بين التنوع فى الأداء الفنى الذى يتيح للمشاهد الاستمتاع والاستفادة منها، وخاصة أن هناك نصوص كثيرة عرضت عليه خلال تحضيره لأعمال رمضان القادم أكدت أن هذا الموسم سيختلف عن أي موسم سابق ، بالإضافة إلى البهجة والسعادة التى ستملىء الشاشة من خلال اختيار أعمال درامية تهدف بالأساس إلى نشر البهجة والسعادة والطمأنينة.

وأضاف أن هذا العام سيكون بمثابة عام التحدى فى عالم صناعة الدراما والسينما، حيث سيتم تقديم أعمال يظهر فيها الدقة فى إختيار النصوص وإختيار الممثلين وتوزيع الشخصيات والإبداع فى عالم الديكور من أجل إخراج أعمال تليق بمصر.

وأشار مصطفى فرج، إلى أن عام 2020 سيقدم تحديات كبيرة أمام صناع الدراما التليفزيونية، الذي يعود خلاله عدد كبير من النجوم لتقديم أعمال جديدة بعد غيابهم العام الماضى عن المشاركة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة