تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مصدر بتعليم أسيوط: حريق مدرسة الصنايع بفعل فاعل

مصدر بتعليم أسيوط: حريق مدرسة الصنايع بفعل فاعل

كتب/عبده الشربيني

يجري ضباط مباحث قسم شرطة أبوتيج بمحافظة أسيوط تحريات موسعة لكشف ملابسات واقعة حرق أحد الفصول بمدرسة الثانوي الصناعي بالمركز وتحديد هوية الجاني، وإشعال النيران بعدما كشفت لجنة التربية والتعليم أن الواقعة بفعل فاعل وباستخدام مواد ملتهبة كانت بحوزة شخصين.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد بورود بلاغ من مسئولى مدرسة أبوتيج الثانوية الصناعية بنشوب حريق مجهول المصدر في أحد فصول المدرسة.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء وتبين صحة البلاغ واندلاع النيران بالطابق الخامس في فصل معد كمرسم لطلاب قسم الزخرفة، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق قبل امتداده وإخماد النيران دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

وأسفر الحادث عن احتراق مقاعد الطلاب ونوافذ القاعة، وتم تشكيل لجنة من التربية والتعليم لمعاينة موقع الحريق وتحديد الخسائر ومعرفة الأسباب.
وأشار مصدر مسئول بالمديرية أن المعاينة الأولية وفحص الكاميرات بينت أن الحادث بفعل فاعل وباستخدام مواد ملتهبة من خلال شخصين جار تحديد هويتهم وسرعة ضبطهم بواسطة رجال المباحث.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة والتحري وحصر الخسائر المادية بالمدرسة واتخاذ اللازم واستكمال الإجراءات القانونية تحت تصرف

لا يتوفر وصف للصورة.
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة