تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مشهد جنائزي مهيب لشهيد الشرطة المصرية

مشهد جنائزي مهيب لشهيد الشرطة المصرية


كتب إبراهيم فياض
مشهد جنائزي لإبن من أبناء شرطتنا المصرية التي تعمل ليلا ونهارا حتي ينعم المصرية بالأمن والأمان الشهيد مقدم محمد فوزي الحوفي هو من أبناء الشرطة المصرية التي إغتلتة يد الأرهاب الأسود الذي لا دين له وعهدله الشهيد الحوفي إبن من أبناء الأمن الوطني والشاهد بأن أخية تم إستهادة في سيناء من ثلاث سنوات حيث إستقبل المئات من أبناء مصر بأكملهافي مسقط رأس مدينة دمنهور أمام مقر فرق الأمن، جثمان المقدم محمد فوزى الحوفى، الذى استشهد مساء أمس خلال مداهمة أحد الأوكار الإرهابية فى منطقة الأميرية بمحافظة القاهرة.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الشهيد فى جنازة عسكرية، تنطلق من أمام مقر فرق الأمن فى مدينة دمنهور، بحضور هشام آمنة محافظ البحيرة ، واللواء مجدى القمرى مدير الأمن، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وسادت حالة من الحزن بين أبناء مدينة دمنهور الذين تربى بينهم الشهيد محمد فوزي الحوفي ، حيث كان يتمتع وأسرته بسيرة طيبة وينتمى لعائلة عريقة فى المدينة، ولديه ابنتان “مريم وخديجة”، ووالداه على المعاش.

كان هشام آمنة محافظ البحيرة قد قدم التعازى لأسرة الشهيد خلال زيارته لمنزلهم مساء أمس، وقال إن دماء الشهداء وتضحياتهم هى التى مكنت الشعب المصرى من البقاء، وأن المصريين جميعا يخوضون حربا ضد الإرهاب، وأن الشهيد سيظل قدوة للأجيال القادمة

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة