تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مستقبل وطن يختتم نهائي دوري الحزب لكرة القدم في محافظة المنيا

مستقبل وطن يختتم نهائي دوري الحزب لكرة القدم في محافظة المنيا

مستقبل وطن يختتم نهائي دوري الحزب لكرة القدم في محافظة المنيا

كتب : هانى رفعت

اختتم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة المنيا، فعاليات دوري مستقبل وطن، الموسم الثانى، لكرة القدم، علي مستوي المحافظة، بمشاركة فريقي بندر المنيا، ومنهرى بابوقرقاص، وبرعاية النائب علاء السبيعى أمين الحزب بالمحافظة، ووليد عبد القوى أمين التنظيم، وبإشراف أمانة الشباب، وأمانة العمل الجماهيري ووسط حضور جماهيري كبير، وذلك علي أرض ملعب الصالة المغطاة بجامعة المنيا.

وشهد حفل نهائي الدوري حضور كلا من، النائب شادي ابو العلا، وأعضاء هيئة الحزب بالمحافظة، وأمناء المراكز والأقسام، وعدد من اعضاء الحزب وبعض القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وبدأت فاعليات حفل المباراة النهائية، بعزف السلام الجمهوري، ثم اقيمت مباريات الثالث والرابع بين فريقى بنى مزار، وديرمواس وانتهت بفوز فريق ديرمواس بضربات الجزاء الترجيحية.

وانتهت المباراة النهائية بفوز فريق بندر المنيا، علي فريق ابو قرقاص، ليتوج بطلاً لدوري مستقبل وطن علي مستوي محافظة المنيا وتم توزيع الجزائز على الفرق الاربعة الفائزة.

وقدم النائب علاء السبيعي، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، الشكر لكل القائمين على تنظيم هذا الحدث الرياضي الذى يستهدف تنمية الروح التنافسية بين شباب المحافظة وتقوية التلاحم الوطني فيما بينهم، مؤكداً على دعمه الدائم لكافة الأنشطة التي تعمل على اكتشاف مواهب وقدرات الشباب للعمل على تنميتها ورعايتها.

ومن جانبه، أضاف وليد عبد القوى أمين التنظيم بالمحافظة، أن فعاليات دوري مستقبل وطن، تأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب وتعزيزا لدور الرياضة في المجتمع، والاهتمام بالأجيال القادمة، وإتاحة الفرص للموهوبين كرويًا في تغيير حياتهم للأفضل.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*