تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مسؤلي التربيه بسوهاج يجتمعان برؤساء لجان الثانوية العامة

مسؤلي التربيه بسوهاج يجتمعان برؤساء لجان الثانوية العامة

سوهاج : حمدي صابر احمد

عقد ماهر عبد الخالق، مدير عام الشئون التنفيذية والقائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج وعطا الميموني، مدير عام التعليم العام اجتماعًا برؤساء لجان الثانوية العامة لامتحانات الدور الثاني، وأعضاء اللجنة الثلاثية لامتحانات الثانوية العامة، الأستاذ حمدي مصطفى، والأستاذ أسامة المشنب، والأستاذ أبو حمدون أحمد، بحضور الدكتورة هيام عبد الراضي، مدير إدارة العلاقات العامة.
وأوضح عبد الخالق خلال الاجتماع مسئولية رؤساء اللجان كل في موقعه، مؤكدًا أن امتحانات الثانوية العامة تعتبر أمن قومي يجب الحفاظ عليه والالتزام بالقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات ولوائحها.
كما اطمأن عبد الخالق على توفير جميع سبل الراحة للطلاب داخل اللحان لضمان اجراء أعمال الامتحانات في أجواء ملائمة تتيح لجميع الطلاب التعبير عن مدى استيعابهم للمناهج الدراسية، وكذلك توفير سبل الراحة في استراحات اقامة المعلمين المنتدبين للجان الامتحانات بمحافظة سوهاج، وتجهيز هذه الاستراحات بكل ما يلزم من تجهيزات لتوفير اقامة آدمية تليق بالمعلمين المنتدبين وبمحافظة سوهاج.
من جانبه أكد الأستاذ عطا الميموني على ضرورة التعامل بحكمة وهدوء داخل لجان الامتحانات لتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية الامتحان، وتطبيق جميع اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات بدقة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة