تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مركز اعلام حلوان يسلط الضوء على صحة المرأة وتنظيم الاسرة

مركز اعلام حلوان يسلط الضوء على صحة المرأة وتنظيم الاسرة

 

متابعة على صبرى
تماشيًا مع جهود الدولة فى نشر الوعى الصحى بين المواطنين و الإهتمام بصحة المرأة ، نفذ مركز إعلام حلوان التابع للهيئة العامة للإستعلامات قطاع الإعلام الداخلي لقاء إعلامى بعنوان (أهمية و أنواع وسائل تنظيم الأسرة ) تحت شعار (فكر واختار تنظيم الاسرة احسن قرار) بمركز طبي مجاورة (٥) التابع لمنطقة ١٥ مايو الطبية بمدينة ١٥ مايو اليوم الأربعاء ٧/٧/٢٠٢١ حيث حاضرت اللقاء الدكتورة شيرين علاء الدين حرز الله ؛ مدير إدارة تنظيم الأسرة لقاء اليوم و قدمت شرح وافى عن أهمية تنظيم الأسرة و كيف تحافظ المرأة على صحتها من خلال الكشف المتخصص و أخذ المشورة الطبية من خلال الأطباء المتخصصين للحماية من أى مرض وكذلك مبادرات ١٠٠ مليون صحة .
تناولت الندوة أيضًا شرح أنواع وسائل تنظيم الأسرة المتعددة و أشارت الدكتورة شيرين إلى أن هناك أحدث إصدار لوسائل تنظيم الأسرة و هى الكبسولة تحت الجلد و مدتها ثلاثة سنوات و أوضحت أيضًا أن هذه الوسيلة تصلح لكل الأعمار و آمنة و فعالة حيث أنها تحتوى على هرمون واحد بعكس الوسائل الأخرى التى تحتوى على هرمونين و يجوز إستخدامها لمرضى السكر و الضغط.
تناول اللقاء أيضًا تصحيح بعض المفاهيم الخاطئة بأن وسائل تنظيم الأسرة قد تؤدى إلى العقم حيث أكدت الدكتورة “انه لا يوجد وسيلة تنظيم أسرة تؤدى إلى العقم” و لكن هناك بعض الوسائل التى قد تؤثر على التبويض و بالتالى تؤخر الإنجاب إلى بعض الوقت.
و أوصت الدكتورة شيرين من خلال اللقاء الإعلامي على أهمية الإهتمام بصحة المرأة عامة و بأهمية المباعدة فى الوقت بين إنجاب الأطفال و ذلك للحفاظ على سلامة المرأة و صحة الأم و الذى يؤدى إلى بناء مجتمع قوى و أطفال أصحاء.
و فى نهاية اللقاء قامت الأستاذة روداينا محمد طاهر أخصائي العلاقات العامة و الإعلام بمركز إعلام حلوان بتوجيه الشكر للدكتور طارق محمود سمير؛ مدير منطقة ١٥ مايو الطبية و الذي بادر اليوم فى حضور اللقاء و أكد على أهمية مثل هذه التوعية بين المواطنين و الدكتورة هدى محمد إبراهيم ؛ مدير مركز طبى مجاورة (٥) على حسن الإستقبال و الضيافة و الأستاذة ناهد ياسين خطاب؛ مدير إدارة الخدمة الإجتماعية على تسهيل و تنسيق لقاء اليوم. تحت اشراف الاستاذ محمد فتحى مدير مركز اعلام حلوان.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة