تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مرغنى يشارك فى ختام فاعليات برنامج التدريب للغة الإشارة بالتعاون مع اللجنة النقابية

مرغنى يشارك فى ختام فاعليات برنامج التدريب للغة الإشارة بالتعاون مع اللجنة النقابية

مرغنى يشارك فى ختام فاعليات برنامج التدريب للغة الإشارة بالتعاون مع اللجنة النقابية

الوادى الجديد..مديحه عبد الغافر
شارك مدير التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد لأستاذ صلاح مرغنى ، اليوم ختام فاعليات البرنامج التدريبى للغة الإشارة بالتعاون مع اللجنة النقابية للمعلمين بالخارجة وباريس بمقر مكتبة مصر العامة وبحضور الدكتور محسن عبد الوهاب مدير عام المكتبة ومجموعة من المعلمين والمعلمات ومدرب البرنامج الأستاذ عبد الله ولى معلم بمدرسة الصم وضعاف السمع بالخارجة

وفى كلمته للحضور ، أكد مرغنى على أن لغة الاشارة تعتبر من أقدم وسائل الإتصال للصم والبكم، والتي تعد الوسيلة الأساسية للتعامل مع من لا يملكون القدرة على الكلام والسمع.

مشيرا أن تواصلنا اليومى واللحظى فى هذه الحياة ليس مقصورا على الكلام الذى نتحدثه بل فى ظروف كثيرة نحتاج إلى الإشارة كونها إحدى طرق الاتصال بين الأصم وأفراد المجتمع من الأسرة والبيئة المحيطة وأقرانه ، فلابد لنا أن نهتم بتلك الفئة وخاصة بالتواصل معهم وتحديد متطلباتهم فهم بحاجة لى التعبير عن حاجتهم المختلفة.

مؤكدا على اهمية هذا البرنامج التدريبى والذى يهدف إلى تمكين الأشخاص للتعامل مع الصم وضعاف السمع بلغتهم الخاصة،و رفع الروح المعنوية لديهم و خلق بيئة أفضل لهم من أجل المشاركة والاندماج فى المجتمع باعتبارهم شريكا هاما بالمجتمع له حقوق وعليه واجبات.
ثم قام مرغنى بتسليم شهادات تكريم للمتدربين وشكرهم على إهتمامهم كما قدم الشكر للاستاذ عبدالله معلم الاشاره على الجهد المبذول

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة