تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مدرس يعتدى على تلميذ من ذوى الأحتياجات الخاصة بضرب رأسه فى جدار الفصل بالغربية

مدرس يعتدى على تلميذ من ذوى الأحتياجات الخاصة بضرب رأسه فى جدار الفصل بالغربية

كتب ايمن حجر

أقدم مدرس بمدرسة عثمان بن عفان، الأبتدائية التابعة لأدارة زفتى التعليمية، بمحافظة الغربية، بالأعتداء على الطفل ” يوسف “، التلميذ بالصف الثالث الأبتدائى من ذوى الأحتياجات الخاصة بالضرب المبرح، ما أدى إلى أصابتة بنزيف فى الأنف ودخوله فى حالة نفسية سيئة .

وقال ولى أمر التلميذ ، أنه فوجىء بنجله عقب عودته من المدرسة بأصابته بنزيف فى الأنف أثار دماء على ملابسه، وعندما سأله روى له، أن المدرس ” أ . س ” قام بأمساك رأسه وضربه بقوة فى جدار الفصل ثم صفعه ، وسبه بألفاظ خارجة ،بسبب عدم قدرته الكتابة على السبورة، ما أدى إلى تبوله على نفسه خوفاً منه ورفض الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى .

وأضاف ، أن نجله نسبة ذكائه منخفضة ويحتاج إلى معاملة خاصة، وقامت والدته بتحويله إلى الدمج، وبسبب هذه الواقعة تعرض للتنمر و أصبح أضحوكة وسط زملائه، فضلاً عن أصابته بحالة نفسية سيئة جداً، وعندما ذهب إلى المدرس لمعاتبته فوجئ بمعاملة سيئة وتطاول عليه، عندها تقدم بشكوى إلى الأدارة التعليمية بزفتى، وجارى تحرير محضر بقسم الشرطة .
مطالبا اللواء هشام السعيد محافظ الغربية والمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ، بالتحقيق فى الواقعة ومحاسبة المدرس المذكور فى الشكوى حتى لا تسول له نفسه بتكرار تلك الجريمة فى حق التلاميذ .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة