تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مدرس بجامعة المنصورة يفوز بجائزة اتحاد مجالس البحث العلمي العربية

مدرس بجامعة المنصورة يفوز بجائزة اتحاد مجالس البحث العلمي العربية

الدقهليه…عبده الشربيني حمام

فاز الدكتور محمد الحسيني الخولي المدرس بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنصورة بجائزة اتحاد مجالس البحث العلمي العربية للعام الجاري 2019 عن بحثه الذي يحمل عنوان “نظاما طبيا مبني على الذكاء الاصطناعي للتشخيص والتنبؤ بأمراض الكلى المزمنة “.

وكانت الأمانة العامة لاتحاد مجالس البحث العلمي العربية قد أعلنت فوز الدكتور محمد الحسيني الخولي – المدرس بكلية الحاسبات والمعلومات، جامعة المنصورة بجائزة اتحاد مجالس البحث العلمي العربي للباحثين الشباب لعام 2019 في مجال الذكاء الاصطناعي.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز في مدينة عمان بالأردن على هامش اجتماع مجلس الاتحاد في يوم الاثنين 16 ديسمبر الجاري .

الجدير بالذكر أن الدكتور الحسيني قد فاز بالعديد من الجوائز المحلية والدولية منها جائزة الدولة التشجيعية لعام 2018 و جائزة أفضل رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة 2015 والمركز الثالث عالميا في جائرة تحكيم الأبحاث العلمية المقدمة من مؤسسة بويبلون التابعة لدار النشر العالمية السيفير في مجال علوم الحاسب لعام 2018 ،كما تم اختياره متحدثا متميزًا من قبل مؤسسة ايه سي ام الدولية للنشر العلمي لمدة 3 سنوات بداية من شهر نوفمبر 2019 .

كما أظهر تصنيف التايمز الدولي للجامعات حصول الدكتور محمد الحسينى علي المركز الأول بين الباحثين بجامعة المنصورة في تخصص علوم الحاسبات من حيث النشر الدولي في مجلات علمية مرموقة والاستشهاد بالأبحاث الدولية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة