تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مخطط جماعه الاخوان الارهابيه فى قضيه راجح

مخطط جماعه الاخوان الارهابيه فى قضيه راجح

 

مخطط جماعه الاخوان الارهابيه فى قضيه راجح
كتب/نصره ابو الخير
كشفت وزارة الداخلية أبعاد مؤامرة جديدة دبرتها جماعة الإخوان الإرهابية، تستهدف استغلال حادث مقتل شهيد الشهامة الطالب محمود البنا، وتعاطف الرأي العام معه، لنشر جملة من الشائعات والأكاذيب بهدف تأليب الرأي العام ضد الدولة.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط العناصر المشاركة في تنفيذ مخطط الجماعة الإرهابية، وعددهم ٢٢ وعرضت اعترافات عدد منهم بالصوت والصورة.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية «في إطار جهود وزاره الداخلية لكشف أبعاد مخططات جماعة الإخوان الإرهابية والعناصر الإيثارية لاستغلال الأحداث المختلفة لإثارة الرأي العام وتأجيج المشاعر لدى المواطنين والتحريض ضد الدولة من خلال نشر العديد من الأخبار المغلوطة والشائعات الكاذبة ومن بينها حادث الاعتداء على الطالب محمود البنا بمحافظة المنوفية ما أدى لوفاته، فقد تمكن قطاع الأمن الوطني من رصد محاولة الجماعة الإرهابية استغلال الحادث المشار إليه في تأليب الرأي العام وإثارة الفوضى والبلبلة في أوساط المواطنين».

وأضاف البيان: «أمكن تحديد العناصر القائمة على هذا التحرك عددهم (٢٢) وضبطهم عقب تقنين الإجراءات حيالهم، وعثر بحوزتهم على (ملصقات إثارية- اسبراي- أسلحة بيضاء- ٢ طبنجة صوت- رشاش صوت) بهدف استغلالها لإثارة حالة من الفوضى والشغب وقطع الطريق وتعطيل حركة المرور أمام مقر محاكمة المتهم بمدينة شبين الكوم خلال جلسة محاكمته».

واختتم البيان بالتأكيد أنه «تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتوالي نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات».

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة