تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محمود الخطيب: القائمة بنيت على رؤيتي للفترة القادمة .. لدينا أفكار طموحة

محمود الخطيب: القائمة بنيت على رؤيتي للفترة القادمة .. لدينا أفكار طموحة

أكد محمود الخطيب المرشح على مقعد رئاسة النادي الأهلي في الانتخابات القادمة إنه كان يفاضل بين مجموعة من الأسماء لاختيار القائمة بالتشاور مع لجنة الحكماء والرموز، وإنه فضل اختيار المجموعة التي تناسب رؤيته للفترة القادمة، موجهًا الشكر للمهندس خالد عبدالقادر الذي تواجد ضمن حساباته قبل الإعلان عن القائمة في شكلها النهائي.

وأوضح إن عبدالقادر تحدث معه وطلب أن يتم إعفاءه من الإستمرار في الترشح ليمنح الفرصة لبقية المجموعة ، وإن هذا التصرف المثالي يعكس شخصيته المحترمة ، وسوف يكون له دور مع النادي في الفترة القادمة.

وتحدث عن أعضاء القائمة وقال :” القائمة بنيت على رؤيتي للفترة القادمة .. لدينا أفكار طموحة والقائمة تضم أسماء وكفاءات وخبرات قادرة على النجاح مثل العامري فاروق صاحب الخبرات الكبيرة وخالد مرتجي الذي تم تجهيزه بشكل مناسب ، وكذلك الدكتور محمد شوقي الذي يعتبر نموذج محترم ولديه أفكار مميزة ، وهو شخص قريب من أعضاء الجمعية العمومية للنادي ، وطارق قنديل الذي يملك خبرات مصرفية كبيرة وقدرة على إنجاز أي ملف وأدى بشكل مميز في الفترة الماضية”.

وأكمل”: محمد الغزاوي شخص لديها طموح كبير لخدمة النادي وحسام غالي الذي يعتبر مكسب كبير بسبب خلفيته الكروية والملفات المرتبط بها ، وأيضا تضم القائمة محمد الدماطي الذي يملك عقلية اقتصادية ولديه دور مهم في المرحة لاقادمة ، كما تضم القائمة الدكتور مهند مجدي بطل العالم للكاراتيه الذي يملك شغف كبير لخدمة النادي وهو يعمل دائما لمصلحة الكيان ، ومحمد سراج الذي يؤدي بشكل جيد خاصة في ملف الانشائات وهو محاضر في الجامعة الأمريكية وتم تحضيره للمستقبل ، كما تضم القائمة محمد الجارحي صحب العقلية المميزة في العديد من المجالات” كذك تضم القائمة مي عاطف الكادر المستقبلي القادم بما لها من خلفية رياضية كبطلة سباحة ومقومات علمية كمهندسة معمارية.

وأشار الى إن القائمة سوف تقدم رؤوية اقتصادية مبتكرة لتنمية موارد النادي من خلال دراسات الجدوى والبدء الفوري في استخراج التراخيص والإجراءات اللازمة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة