تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محمد رمضان يتخطي حاجز ال15 مليون مشاهدة ب”كورونا فيروس” عبر يوتيوب

محمد رمضان يتخطي حاجز ال15 مليون مشاهدة ب”كورونا فيروس” عبر يوتيوب

كتبت/مادونا حمادة
استطاعت اغنية “كورونا فيروس” التى طرحها الفنان محمد رمضان من تخطي حاجز ال 15 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” فى 14أيام وهى من كلمات تايسون والبلدوزر، ألحان فريق “الباور العالى”، توزيع وسام عبد المنعم، وإخراج محمد سامى، فى تعاونه الثالث مع محمد رمضان هذا العام بعد كليب “رايحين نسهر”، ومسلسل البرنس فى رمضان الماضى. وتتناول أغنية “كورونا فيروس” بعض النصائح والإرشادات للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وفى وقت سابق، شوق الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه على منصات السوشيال ميديا بفيديو كليب أغنيته “كورونا فيروس”، حيث نشر مقطع فيديو من كواليس كليبه الجديد، عبر حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام، ظهر فيه محمد رمضان وتمثالا له مرتديا كمامة، حيث أشعل فيه “رمضان” حماس متابعيه استعدادا لطرح كليب أغنية” كورونا فيروس” .
من جانب أخر محمد رمضان يستعد لتجسيد قصة الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل الإمبراطور الذي من مقرر عرضه في ماراثون رمضان 2021.
يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل البرنس الذي تم عرضه في رمضان 2020 من بطولة محمد رمضان، روجينا، إدوارد، أحمد زاهر، محمد علاء.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*