تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محمد إمام على الفيسبوك ” رحم الله شهداء الوطن” كتب : طارق ناجح نشر

محمد إمام على الفيسبوك ” رحم الله شهداء الوطن” كتب : طارق ناجح نشر



محمد إمام على الفيسبوك ” رحم الله شهداء الوطن”
كتب : طارق ناجح

نشر


النجم محمد إمام، عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك، صورة له من الملحمة الرمضانية (الإختيار) مُعَلِّقَاً عليها بجملة من العمل، والتي قالها لبطل العمل أمير كرارة (البطل أحمد المنسي)، “أنا لو مت قول لأمي ابنك مات راجل ” ثم تابع مُترَحِّماً على شهداء الوطن ” رحم الله شهداء الوطن”
قام الزعيم الصغير بمشاركة متميزة و ظهور خاص في (الإختيار) بدور (فتحي) ضابط الجيش بأحد الأكمنة بسيناء، و الذي أختار تفجير نفسه مع مجموعة من الإرهابيين قبل إستشهاده بلحظات في إحدى العمليات التي شارك فيها البطل ( أحمد المنسي).
محمد إمام، البالغ من العمر ٣٥ عاماً، كان أول ظهور له ( و هو طفل) عام ١٩٩٠م مع والده الزعيم الكبير في فيلم (حنفي الأبهة). الزعيم الصغير بدأ مشواره الفني عام ٢٠٠٣ في مسلسل ( كناريا وشركاءه) للنجم الراحل فاروق الفيشاوي. كانت أول مشاركة لإمام ال صغير في السينما مع والده في ( عمارة يعقويبان) و الذي حقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري و أيضا على مستوى النُقَّاد.
شارك محمد إمام في ماراثون رمضان ٢٠١٩ بمسلسل (هوجان) في ثاني بطولة مطلقة له في الدراما التليفزيونية بعد (لمعي القط). حقق فيلم ( لص بغداد)، الذي شارك به إمام في موسم أجازة نصف العام السابق، حوالي ٣١ مليون جنيه. الفيلم من تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج شركة سينرجى، و شارك في في بطولته ياسمين رئيس، أحمد العوضي، أمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن (توتا).
إستطاع إمام، خلال الأعوام الماضية، أن يصبح من نجوم الصف الأول بموهبته، خِفَّة ظِلِّه ، و قدرته على أداء مشاهد الأكشن بِحرفيَّة عالية.



 

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة