تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ_الشرقية والقيادات التنفيذيه يهنئون مدير الأمن والقيادات الأمنية بعيد الشرطة

محافظ_الشرقية والقيادات التنفيذيه يهنئون مدير الأمن والقيادات الأمنية بعيد الشرطة

محافظ_الشرقية والقيادات التنفيذيه يهنئون مدير الأمن والقيادات الأمنية بعيد الشرط

الشرقية محمد الحوت

قام د ممدوح غرب محافظ الشرقية والقيادات التنفيذيه بالمحافظة ، بتقديم التهنئة للواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية وللقيادات الأمنية والشرطية بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة ، في حضور الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق والدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ و اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام ، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد ، و العقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة ، وأعضاء مجلس النواب ، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

أكد محافظ الشرقية أن يوم 25 يناير من كل عام سيظل ذكرى خالدة في سجلات الوطنية المصرية ، مشيراً إلى أن الشرطة المصرية تمثل حائط الصد القوي في الدفاع عن أمن و إستقرارالبلاد بالتنسيق مع القوات المسلحة المصرية .

أشاد المحافظ بدور رجال الشرطة وقيادتها وأفرادها في خدمة الوطن والمواطنين وتوفير الأمن والأمان والإستقرار ومواجهة الإرهاب ودورهم المتواصل في تقديم الخدمات المدنية للمواطنين في مختلف مواقعهم ، مؤكداً أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداءاً لهذا الوطن .

قام محافظ الشرقية بإهداء درع المحافظة لمدير الأمن تقديراً وتكريماً لدور رجال الشرطة في نشر الأمن والأمان في ربوع المحافظة .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة