تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ كفرالشيخ يوجه باستمرار حملات مصادرة الشيشة من القهاوي

محافظ كفرالشيخ يوجه باستمرار حملات مصادرة الشيشة من القهاوي

كتبت/سوزان شعيب.

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، استمرار اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية، لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، والمرور على جميع القهاوي والكافيهات بمدينة كفرالشيخ، ومصادرة الشيش وحظرها بصفة نهائية، مشدداً بالتنبيه على أصحاب تلك القهاوي بمنع تداول الشيشة خلال هذه الفترة، استمراراً للجهود التي تُبذل في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين،.

وذلك بالتنسيق والتعاون بين مديرية أمن كفرالشيخ والوحدة المحلية بكفرالشيخ، حيث قاد اللواء جمال سامون، مساعد مدير الأمن للأمن العام، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، حملة موسعة على قهاوي وكافيهات مدينة كفرالشيخ، وذلك عقب صلاة الجمعة، وتم مصادرة الشّـيش في عاصمة المحافظة.

وفي نفس السياق وجه رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، بالتنسيق الدائم مع شرطة المرافق، وقسم الإشغالات، وإدارة البيئة للمرور المستمر على القهاوي والكافيهات والمتابعة على مدار الساعة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

شارك في الحملة الموسعة، العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول كفر الشيخ، ورئيس مباحث القسم الرائد سعد اللبيشي والمقدم محمد الطيب، نائب رئيس شرطة المرافق، وعدد من القيادات الأمنية والشرطية، ورجال أمن كفرالشيخ، ورضا رجب، نائب رئيس المدينة للإشغالات والإزالات، ورجال قسم الإشغالات بالوحدة المحلية بكفرالشيخ.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة