تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ قنا يفتتح المشغولات اليدوية لذوى الإعاقة

محافظ قنا يفتتح المشغولات اليدوية لذوى الإعاقة

محافظ قنا يفتتح المشغولات اليدوية لذوى الإعاقة

قنا احمد رضوان

يفتتح اللواء “عبد الحميد الهجان” محافظ قنا، وعدد من القيادات التنفيذية، اليوم الثلاثاء، الدورة التدريبية للمشغولات اليدوية لذوي الإعاقة من الصم والبكم، مترجمة للغة الإشارة، والتي يجتمع فيها أبناء ايبارشيات قنا وقفط وتوابعهما ونقادة وقوص وتوابعهما ودشنا وتوابعها، ومركز الحكيم في سابقة تعد الأولى من نوعها.

وقالت “أسماء رمزي” عضو المجلس القومي للمرأة عن ذوي الإعاقة: “هذه الدورة تعد الأولى من نوعها التي تجمع مسيحي ثلاث ايبارشيات، ومسلمي مركز الحكيم للتدريب على المشغولات اليدوية، وسيكون هناك مترجم للغة الإشارة لتعليم فئة ذوي الاعاقة من الصم والبكم، وذلك بمركز القلب الفرحان التابع للإيبارشية نقادة، وتشمل الدورة تدريبهم على صناعة الجلود”.

وأضافت، أنها عرضت الفكرة عن الأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص والذي يترأس مركز القلب الفرحان لخدمة ذوي الإعاقة ووافق عليها مقدما كافة الدعم، مشيرة إلى أنها منذ ما يقرب من شهرين ويتم التجهيز لتنفيذ الفكرة التي سوف تكون نواة لبناء صرح جديد من صروح المحبة بين أبناء الوطن من ذوي الإعاقة.

وقدمت “أسماء رمزي” الشكر لجميع الذين ساندوا الفكرة منذ البداية، مطالبة بتوفير كافة الدعم لتعميم تلك الفكرة على كافة محافظات مصر

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة