تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

“محافظ قنا” يتوجه بالشكرلكافة الأجهزة التنفيذية بمجابهة سوء الأحوال الجوية

“محافظ قنا” يتوجه بالشكرلكافة الأجهزة التنفيذية بمجابهة سوء الأحوال الجوية

 

متابعة – أحمدالخولي
وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا أسمى آيات الشكر والتقدير لكل من ساهم في مجابهة موجة سوء الأحوال الجوية من أبناء المحافظة وكذلك رجال الأمن والمرور والحماية المدنية وعلى رأسهم اللواء شريف عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا ولكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة خاصة مسئولى قطاع الكهرباء ورؤساء المدن والقرى ومسئولي إدارة الأزمات ورجال الصحافة والإعلام .

وأشاد المحافظ بوعي المواطن القنائي الذي أظهر أصالة معدنه في التصدي للأزمات حيث أتاح الفرصة للأجهزة المعنية للقيام بدورها وكذا مساعدة من تعرض لمعوقات إبان الأزمة .

كما ثمن دور الأجهزة الأمنية والتنفيذية لإدارتهم لأحداث الأزمة ميدانيا وإستجابتهم الفورية للبلاغات الواردة لغرفة العمليات مما كان له بالغ الاثر في حل المشكلات التى واجهت المواطنين .

وتقدم محافظ قنا بخالص العزاء لأسرة الطفل الشهيد داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين في احداث الطقس السئ .

وفى سياق اخر حث المحافظ جميع المواطنين الإلتزام بالتوجيهات والتعليمات الصادرة من وزارة الصحة للوقاية من الاصابة بفيروس الكورونا مثمنا جهود الحكومة لإجرائتها الوقائية للحد من انتشار الفيروس مناشدا اياهم بتجنب التجمعات وعدم الإنسياق وراء الشائعات واتخاذ المعلومة من المصادر الرسمية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة