تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

( محافظ شمال سيناء يلتقى رئيس الإتحاد المصرى للمينى فوتبول أحمد سمير )

( محافظ شمال سيناء يلتقى رئيس الإتحاد المصرى للمينى فوتبول أحمد سمير )


كتب:أ/كريم عبدالعال

إستقبل اللواء د. محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء فى مكتبه اليوم أحمد سمير سليمان رئيس الاتحادين المصرى والعربي للمينى فوتبول والذي حضر إلي شمال سيناء للإحتفال بمناسبة مرور عام على إطلاق أول مباراة رسميه في تاريخ رياضة الميني فوتبول ( كرة القدم المصغرة ) في مصر في مثل هذا اليوم من العام الماضي 26 ديسمبر 2020 بإطلاق ( دورى المناطق المؤهل للدورى المصرى الممتاز ) وكانت البدايه من شمال سيناء ثم توالت كل المحافظات في اليوم التالي وكانت البطولة قد إنطلقت من ملعب مركز شباب المساعيد بالعريش. وأثناء اللقاء قدم المحافظ اللواء عبد الفضيل شوشة التهنئة لرئيس الإتحاد أحمد سمير بمناسبة نجاح رياضة المينى فوتبول محليا وافريقيا وعالميا .
وأعلن أحمد سمير رئيس الاتحاد المصرى للمينى فوتبول خلال اللقاء أنه ستقام مساء اليوم مباراة احتفالية فى المينى فوتبول على ملاعب هابى فاميلى بالعريش بهذه المناسبة .. كما قدم رئيس الإتحاد ميدالية بطولة الدوري الممتاز الأول للإتحاد كهدية تذكارية الى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بمناسبة مرور عام على رعايته لبطولة أول دورى مصرى للمينى فوتبول لمنطقة شمال سيناء على أرض العريش العام الماضى .
حضر اللقاء الأستاذ عماد اليمانى رئيس منطقة شمال سيناء للمينى فوتبول الذي توجه بالشكر للسيد المحافظ علي دعمه ورعايته لشباب المحافظة لنشر هذة الرياضة في كل ربوع محافظة شما سيناء شاكرا حضور رئيس الإتحادين المصري والعربي للميني فوتبول أحمد سمير لمحافظة شمال سيناء لهذا الإحتفال ليكون أحتفالا رسميا كما وعد سنويا كل عام. وأكد رئيس الإتحاد أحمد سمير سعادته بوجودة اليوم في محافظة شمال سيناء من مكان عزيز وغالي لنحتفل بمرور عام علي إطلاق ضربة البدايه لأول مباراة رسميه في تاريخ اللعبة في مصر من أرض البطولات والتضحيات شمال سيناء كرساله للعالم أن مصر امنه مطمئنة وأن لمصر قائد وجيش درع وسيف قادرين أن يحموا حماها وكذلك تحية لأرواح شهدؤانا من ابطال القوات المسلحه المصريه الشجعان والشرطه المصرية البواسل حفظ الله مصرنا الحبيبة تحيا مصر رئيسا وشعبا جيشا وشرطه.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة