تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ شمال سيناء يكرم طلاب التربية الخاصة الفائزين في مسابقات الجمهورية

محافظ شمال سيناء يكرم طلاب التربية الخاصة الفائزين في مسابقات الجمهورية

محافظ شمال سيناء يكرم طلاب التربية الخاصة الفائزين في مسابقات الجمهورية

شمال سيناء _ امل اللقاني

كرم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، طلاب مدارس التربية الخاصة الفائزين فى المسابقات على مستوى الجمهورية بمنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية ، وهم :

  • فريق كورال التربية الفكرية الحاصل على المركز الأول فى الغناء الجماعي على مستوى الجمهورية بالأوبرا .

-فريق كورال مدرسة النور للمكفوفين الحاصل على المركز الأول فى الغناء الجماعي على مستوى الجمهورية بالأوبرا .

-الطالب عمرو أحمد ثابت من مدرسة النور للمكفوفين والحاصل على المركز الثانى فى كتابة القصة على مستوى الجمهورية .

-فريق تنس الطاولة ( رجال وسيدات ) التابع للجنة الرياضية بمديرية التربية والتعليم الفائز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية فى دورى المصالح الحكومية .

-الطالبة روان أشرف صبحى من مدرسة عباس صالح الابتدائية بالعريش والفائزة بالمركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الكاريكاتير فى الصحافة المدرسية .

-الطالبتان روان عادل عباس وهبة الله محمد فتحى من مدرسة أسماء بنت أبى بكر الثانوية للبنات بالعريش والفائزتان بالمركز الثانى مكرر على مستوى الجمهورية فى مسابقة الكاريكاتير فى الصحافة المدرسية .

-الطالبة بسمة الله شعبان من مدرسة الشهيد اللواء أحمد عسكر الثانوية بنات بالعريش الفائزة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة فى فن الالقاء والشعر .

-الطالب محمد عبد الرحمن بدوى من مدرسة أحمد صفوت الابتدائية بالعريش الفائز بالمركز الثالنى على مستوى الجمهورية فى ألعاب القوى ( وثب طويل ) .

أعرب شوشة عن سعادته واعتزازه بالفائزين في مختلف المسابقات الذين رفعوا اسم المحافظة عاليا، ومعربا عن أمله فى تحقيق مزيد من النجاح وتحقيق مراكز متقدمة فى المسابقات على مستوى الجمهورية بما لديهم من مواهب وامكانات وطاقات كبيرة، وخاصة طلاب التربية الفكرية ومدرسة النور للمكفوفين للنتائج الطيبة التى حققوها.

وقدم المحافظ الشكر لكافة المشرفين على الفرق والطلاب الفائزين فى المسابقات، خاصة فريق تنس الطاولة للسيدات التابع للجنة الرياضية للعاملين في مديرية التربية والتعليم الفائز في بطولة دورى المصالح الحكومية، وباعتبار فوزهن فألا حسنا بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للمرأة.

وطالب المحافظ جميع المدارس والجهات بالاهتمام بالمسابقات وابراز جميع المواهب مشيرا الى تكريم الأوائل بعد ذلك والمتميزين والتوسع في الأنشطة، وحرصه على لقاء أى فريق أو طلاب يمثلون المحافظة قبل وبعد السفر، علاوة على تكريمهم بعد الفوز.

وأشار المحافظ الى طلاب بئر العبد الذين مثلوا المحافظة فى برنامج العباقرة وحققوا نتائج طيبة، وأنه يتمنى فوزهم بالمركز الأول فى البرنامج .

ومن جانبهم شكر الفائزون المحافظ لحسن رعايته وتشجيعه لهم وتقديم كافة أوجه الدعم لهم وتيسير اشتراكهم فى المسابقات لتمثيل المحافظة على مستوى الجمهورية .

حضر التكريم كلا من عبد العزيز عطية حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم، إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة، الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بالتربية والتعليم، ومحمد العلاقمى رئيس اللجنة الرياضية للعاملين في مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة