تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ بورسعيد يكرم أبطال المنتدى الأفريقي للابتكار والتكنولوجيا

محافظ بورسعيد يكرم أبطال المنتدى الأفريقي للابتكار والتكنولوجيا

محافظ بورسعيد يكرم أبطال المنتدى الأفريقي للابتكار والتكنولوجيا

مروه طارق بورسعيد

كرم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الأحد، أبطال المنتدى الأفريقي للابتكار والتكنولوجيا، الحاصلين على المركزين الأول والرابع، خلال فعاليات ومنافسات المنتدى الذي أقيم بمدينة الأقصر، تحت شعار “جيل جديد لأفريقيا” وذلك بحضور النائبة سعاد المصري عضو مجلس النواب ، بمشاركة مجموعة من الجامعات في مصر وأفريقيا، في إطار دعم رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، وتنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، بالاهتمام بالتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

وحصل طلاب بورسعيد على المركزين الأول والرابع في المنتدى من خلال فريقين يضمان 12 طالب، تحت اشراف مدربا الفريق: المهندس فريد رفعت، ورانيا الجوهري.

وطالب المحافظ أبناء بورسعيد، خلال تكريمه أبطال المنتدى الأفريقي بمكتبه بديوان عام المحافظة، باستمرار النجاح والتفوق، والعمل بروح الفريق الواحد، بجانب الاهتمام بدراستهم والاعتماد على أنفسهم والبعد عن الدروس الخصوصية، معربا عن فخره وفخر بورسعيد بنجاحها وانجازهم، ومؤكدا على استمرار تقديم كافة الدعم اللازم لاستمرار تفوقهم.

وشاهد محافظ بورسعيد مع الطلاب فيديو يتضمن الإنجازات التي شهدتها بورسعيد في مختلف المجالات الاقتصادية، والصناعية، واللوجستية، والسياحية، ومنظومتي التحول الرقمي والتأمين الشامل، والبنية غيرها من الإنجازات.

ويتكون الفريقان من مجموعة من الطلاب تتراوح أعمارهم من 10 إلى 16 عاما، ويضم لفريق الأول: رناد وليد، نور الدين وائل، تقي الدين وليد، وأحمد باهر، والفريق الثاني: إبراهيم المهدي، علي باهر، محمد عيسي، تقي غانم، مودة عيسي، عمر المهدي، مصطفي عيسي، ومهند عيسي.

وقدم الفريق الأول مشروعا لتنقية الهواء من انبعاثات ثاني أكسيد النيتروجين باستخدام المواد الفلزية العضوية، بينما الفريق الثاني قدم مشروع عبارة عن جهاز منخفض التكلفة يقوم بتنقية المياه من المنبع (الأنهار – البحيرات) مباشرة.

واشاد ابطال المنتدي بالدعم الكبير الذي قدمة محافظ بورسعيد والنائبة سعاد المصري عضو مجلس النواب والذي كان من اسباب النجاح والتفوق

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة