تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الفيوم يوجه باتخاذ الإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس “كورونا”

محافظ الفيوم يوجه باتخاذ الإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس “كورونا”

متابعة : د.شاهي علي…الفيوم
تواصل محافظة الفيوم أعمال تطهير وتعقيم مبنى ديوان عام محافظة الفيوم والمبانى الملحقة والتابعة بالمراكز والمدن، ضمن حزمة من الإجراءات الاحترازية التى تنفذها المحافظة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وقال الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، أن أعمال التعقيم والتطهير للمبانى والمنشآت الحكومية تأتى تفعيلاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بشأن تنفيذ عدد من الإجراءات لمكافحة فيروس “كورونا”، تحقيقاً لسلامة العاملين بهذه المنشآت والمترددين عليها.

وفى هذا الإطار، أصدر محافظ الفيوم، توجيهاته لرؤساء مجالس المدن ورؤساء القطاعات والمديريات الخدمية بإلغاء كافة الاحتفالات والاجتماعات الكبرى والتى يترتب عليها تجمعات للمواطنين، ووضع مطهرات فى أماكن ظاهرة بمبنى المحافظة والمبانى الملحقة والتابعة بالمراكز والمدن، والتنبيه على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية.

كما أكد المحافظ، على الاستمرار فى انعقاد غرف العمليات، والإبلاغ الفورى بأى حالات اشتباه لمصابين جدد، أو أى إجراءات يتم اتخاذها للوقاية، والتأكد من وجود الملصقات وإرشادات التوعية فى الأماكن العامة، والاستمرار فى توزيعها على الجهات التابعة والمدارس والجامعات.

وشدد محافظ الفيوم على ضرورة المرور المستمر على المدارس والمستشفيات للتأكيد على النظافة، واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة، والتوعية، والتنسيق مع مسئولى الكنائس والأديرة للتأكد من التطهير اليومى لها، وفيما يتعلق بالمساجد الأهلية التابعة للمحافظة، يتم تطهير المساجد العادية والصغيرة والمساجد الكبيرة التى يتردد عليها أعداد كبيرة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة