تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الغربيه يفتتح معرض أنديه الفتاه والمرأه

محافظ الغربيه يفتتح معرض أنديه الفتاه والمرأه

..محافظ الغربيه يفتتح معرض أنديه الفتاه والمرأه

 

كتب  / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

 

تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات احمد الوكيل وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه وإشراف يسري الديب وكيل المديريه للشباب ومتابعه الدكتور محمد سعفان مدير الاداره العامه للشباب

 

افتتح اليوم محافظ الغربيه الدكتور طارق رحمي معرض أنديه الفتاه والمرأه والذي أقيم بنادي” ايزي سبورت العبد” ورافقه الاستاذ احمد الوكيل وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه والأستاذ يسري الديب وكيل المديريه للشباب والدكتور عبده ابوطالب وكيل المديريه للرياضه والمهندس حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينه طنطا والدكتور عبد الرؤوف العبد رئيس مجلس اداره نادي ازي سبورت العبد.

 

الجدير بالذكر أن هذا المعرض يأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأه وينفذ هذا المعرض على مستوى الجمهوريه بمختلف المحافظات وذلك في إطار التعاون المشترك بين الاداره المركزيه للبرامج الثقافيه والتطوعيه والاداره العامه للشباب بمديريه الشباب والرياضه بالغربيه.

 

والجدير بالذكر أن معرض انديه الفتاه والمرأه ينفذ من خلال مشاركه 15 نادي على مستوى المحافظه ويشارك فيه جميع المدرباتفي مختلف المجالات حيث يشارك المعرض بالعديد من المنتجات منها:-

تصنيع الجلود واستخدامها المختلفه، أعمال التطريز والأشغال اليدويه،أعمال الكروشيه والتريكو، والخرز، وأعاده تدوير المخلفات، واستخدام وتشكيل النحاس والخشب، كما شاركت ببعض المواد الغذائيه.

 

وتفقد معالي المحافظ المعرض وأثني على جوده الأعمال المقدمه وأنها تعتبر ثمره جيده يستطيع الشباب من خلال البدأ في عمل مشروع جيد واستغلال المواهب.

 

كما أكد معالي المحافظ على احمد الوكيل على ضروره مشاركه انديه الفتاه والمرأه دائما في المعارض التي تقدمها الوزاره لما بها من منتجات عاليه الجوده وتشجعا على الصناعه المصريه وتشجع دائماً على المنتج المحلي.

 

ومن خلال تفقده للمعرض قامت المدربات من كل اداره مشاركه بعرض منتجاتها واعمالها بالمعرض ومواد التصنيع التي تعتمد عليها في صناعه المنتج.

 

ومع نهايه الجوله بالمعرض قدم “يسري الديب” وكيل المديريه للشباب نبذه عن المشروع والمعرض وعن انديه الفتاه والمرأه.

 

وبالختام قام المحافظ بتوزيع هدايا على الأمهات المثاليات تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأه واحتفالات عيد الام وهم:-

حنان عزيز عقداوي

ام الشهيد السيده منير منصور

جولستان محمد عثمان خميس

ووجه معالي المحافظ كل الشكر لجميع القائمين مشيداً بجوده منتجات المعرض وابداع الجميع في الأعمال المعروضه.

 

كما وجه احمد الوكيل الشكر لمعالي الوزير على تعاون الوزاره في تشجيع انديه الفتاه والمرأه على الإبداع وإنتاج مثل تلك الأعمال الفنيه والتي تساعد الفتيات على بدأ مشروعاتهم.

 

كما وجه “الوكيل” الشكر لمعالي المحافظ على تشريفه اليوم وتشجيع مثل هذه المعارض وتشجيع الصناعه المصريه.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة