تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الغربية يناقش أعمال ٤٣٥ مشروع بتكلفة ١.٩ مليار جنيه في الاجتماع الأسبوعي لحياة كريمة.

محافظ الغربية يناقش أعمال ٤٣٥ مشروع بتكلفة ١.٩ مليار جنيه في الاجتماع الأسبوعي لحياة كريمة.

كتب وجدى الغريب

ناقش الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،مساء اليوم، الموقف التنفيذي لـ ٤٣٥ مشروع يتم تنفيذهم ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” داخل مركز زفتى بتكلفة ١.٩ مليار جنيه، وذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الذي عُقِدَ بديوان عام المحافظة، بحضور الأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام المساعد، الأستاذ محمد سراج رئيس مركز ومدينة زفتى، مديري المديريات ومديري الشركات المنفذة للمشروعات داخل مركز زفتى.

بدأ الاجتماع بمناقشة نسب التنفيذ لعدد (٢٠٦) مشروع تم البدء فيهم في ١٤ قطاع داخل ٥٤ قرية و ٨٨ تابع ، وكذلك سرعة الانتهاء من الإجراءات للبدء في (١٩٦) مشروع آخرين.

وخلال الاجتماع ،ناقش المحافظ مشروعات ( الصرف الصحي البالغ عددهم ٦١ مشروع وتم نهو ٧ منها بتكلفة إجمالية ٥٧٠ مليون جنيه، ١١٨ مشروع في قطاع مياه الشرب وتم نهو ١٩ منهم بتكلفة ٩٠ مليون جنيه، ١٤ مشروع في قطاع الري تم نهو ٥ منهم بإجمالي تكلفة ١٧٣ مليون جنيه ،٧٤ مشروع في قطاع الأبنية التعليمية تم البدء في ١٥ منهم ونهو ٢ بتكلفة إجمالية ٣٨٥ مليون جنيه و٥٤ مشروع في قطاع الغاز بتكلفة ٥٤٢ مليون جنيه).

واخْتُتِمَ الاجتماع بمناقشة الموقف الجاري لـ ( ٣٥ مشروع في قطاع الشباب والرياضة بتكلفة ٦.٩ مليون جنيه، ٢٦ مشروع في قطاع الصحة، ١٢ مشروع في قطاع الطب البيطري، ٧ مشروعات في قطاع الإسعاف، ٦ مشروعات في قطاع الطرق، ١٩ مشروع في قطاع الكباري و٩ مشروعات مجمعات خدمية).

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة