تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الغربية يقود حملة ليلية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية

محافظ الغربية يقود حملة ليلية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية

كتب وجدى الغريب
تحرير ٣١٥ محضر لعدم ارتداء الكمامات وغلق ٥٨ محل لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية.
قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،مساء اليوم، بجولة تفقدية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا داخل مدينة طنطا، حيث تفقد شوارع (البحر، النحاس، المديرية، المحطة، البورصة، الجلاء، سعيد، الإستاد، الكورنيش) وتم تحرير ٥٨ محضر عدم ارتداء كمامة وغلق ١٣ محل لعدم الالتزام بمواعيد الغلق المقررة في تمام الساعة الـ ١١ مساءً.

كما وجه محافظ الغربية كلاً من الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، اللواء حسين الجندي السكرتير العام، الأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام المساعد واللواء ممدوح هجرس بالمرور ومتابعة باقي المراكز والمدن والأحياء.

وأسفرت الحملات عن تحرير ٣١٥ محضر لعدم ارتداء الكمامات وغلق ٥٨ محل لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية وعدم الغلق في المواعيد المحددة، وذلك على مستوى جميع المراكز والمدن والأحياء.

وأضاف محافظ الغربية أنه سيتم تنفيذ الحملات بشكل يومي من أجل تنفيذ القانون ،حيث سيتم غلق الورش الحرفية في تمام الساعة ٧ مساءً، وغلق المحال التجارية في الساعة ١١ مساءً بجانب تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

يُذْكَر أن محافظ الغربية قد وجه بتنفيذ هذه الحملات بشكل يومي وأسفرت الحملة في يومها الأول عن تحرير ٣٧٧ محضر لعدم ارتداء الكمامة داخل المنشآت العامة والخاصة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة