تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الغربية فى جوله تفقديه لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل

محافظ الغربية فى جوله تفقديه لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل

تعليم الغربية..محافظ الغربية ووكيل الوزارة فى جوله تفقديه لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل

الغربية / عبد السلام السايس _ علاء ابوغانم

قام الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، يرافقه ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بجولة متابعة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل، والتي تنطلق اليوم وتستمر حتى الأربعاء القادم، حيث يؤدي طلاب الصفوف الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي والأول والثاني الثانوي الامتحانات في ورقة امتحانية متعددة المواد وفقاً للتعليمات الوزارية الواردة في هذا الشأن.
شملت الجولة التي قام بها محافظ الغربية ووكيل الوزارة مدارس محمد الخولى الابتدائية، وسبرباى الرسمية للغات، وبدر السنيطى الثانوية المشتركة.

وخلال المتابعة اطمأن محافظ الغربية إلى وضوح الورقة الامتحانية بجميع الصفوف التي تؤدي امتحاناتها اليوم، ولا توجد أي شكاوى من الامتحان، ولا يوجد ما يعكر صفو سير الامتحان، كما اطمأن إلى تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتطهير وتعقيم اللجان، وأوصى بتطهير اللجان بعد الانتهاء من الامتحان يومياً.

من ناحيته، أكد ناصر حسن، وكيل الوزارة، أن جميع المدارس استقبلت اليوم طلابها لأداء امتحان النصف الثاني في ضوء اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتباعد الاجتماعي من أجل الحفاظ على سلامة وأمن الطلاب والعاملين أثناء سير الامتحان.

وصرح وكيل الوزارة أنه نحو 106092 طالب وطالبة من الصف الخامس الابتدائي والفصل والواحد، و95703 طالب وطالبة من الصف الثاني الإعدادي العام والمهني، و37434 طالب وطالبة من الصف الأول الثانوي، 31629 طالب وطالبة من الصف الثاني الثانوي، يؤدون اليوم الامتحان في المواد المتعددة وفق تعليمات الوزارة المنظمة لأداء الامتحانات، وسوف يتم استكمال باقي الامتحانات على مدار اليومين القادمين .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة