تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الغربية داخل شوارع  المحلة الكبرى

محافظ الغربية داخل شوارع  المحلة الكبرى

 

كتبت كريمة عبد الرحيم 

تفقد  محافظ الغربيةطارق رحمي  داخل شوارع مدينة المحلة الكبرى التي تعاني من القمامة وتكسير الطرق  والإهمال في جميع الخدمات .

بدأ المحافظ جولتة المفاجئة علي قدمية بداية من دوران سكة زفتي وحتي نفق الشون وشاهد بنفسه الشوارع والباعة الجائلين الذين يحتلون الشوارع والميادين وأمر بتحرير محاضر لهم كما وجه بالالتزام بالمواعيد في رصف الطرق والسيطرة على فوضي التوك توك داخل المدينة ، حيث تقابل مع المواطنيين الذي أبدو شكواهم من أوضاع الطرق وتدني الخدمات العامة .

وتابع محافظ الغربية أعماله بمدينة المحلة بعقد عدة إجتماعات متتالية مع ( رئيس المدينة ورؤساء الأحياء – مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي – مسئولي شركة الكهرباء – مسئولي شركة الغاز – شركة الإتصالات).
كما قام محافظ الغربية بجولة أخرى لمتابعة حالة النظافة بالشوارع ومصنع تدوير القمامة لمتابعة اعمال رفع التراكمات بالمصنع والتخلص منها والعمل على تطويره وتزويده بالمعدات الكافية ليستوعب كافة كميات القمامة المتولدة يومياً ومنع تراكم أي كميات مرة أخرى ، موجهاً القائمين على المصنع بإعداد تقرير مفصل عن أهم السلبيات والمشاكل الموجودة بالمصنع موضحاً كمية القمامة الواردة والخارجة يومياً ونسب التشغيل والكميات المرفوضة وأعداد العمالة في فترات العمل.
وخلال الجولة؛ وجه محافظ الغربية رئيسا حي أول وثان المحلة الكبرى بسرعة شفط مياه الأمطار من الشوارع لتوفير السيولة المرورية ومنع أي تكدسات.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة