تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الغربية : إزالة 540 تعديًا علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

محافظ الغربية : إزالة 540 تعديًا علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

كتبت/ غـادة أحـمـد

 

أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ، استمرار الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء العشوائي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وذلك في اطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء.

وأوضح محافظ الغربية ، أن حصيلة الازالات التى تم تنفيذها في الفترة من 16 مارس وحتى اليوم الأحد بلغت 540 حالة ، حيت تمت إزالة 290 حالة تعد على ارض زراعية بمساحة 14 فدان و 3 قيراط و 22 سهم ،كما تم ازالة 137 مخالفة بناء علي مساحة 22245 مترا مربعا .

كما بلغ إجمالي الازالات للتعديات علي أراضي أملاك الدولة 113 حالة علي مساحة 5977,5 مترًا مربعا، شملت إزالة 12 حالة تعد علي أملاك الوحدات المحلية علي مساحة 938,5 مترا مربعا ، و 26 حالة تعد على أملاك نهر النيل علي مساحة 1809 مترا مربعا، و 63 حالة تعد علي أملاك الري علي مساحة 1665 مترًا مربعا ، و 12 حالة تعد على أملاك الأوقاف علي مساحة 1565 مترا مربعا .

وصرح محافظ الغربية ، أن حملات الإزالة مستمرة على مدار اليوم لردع المعتدين على الأرض الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف والعشوائي دون ترخيص، والتصدى بحزم وحسم لأي مخالف واتخاذ الإجراءات القانونية وتحويله للنيابة العسكرية .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة