تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الشرقية يُكرم الحاصلين على دورة أساسيات التحول الرقمي بمنحهم شهادات تقدير

محافظ الشرقية يُكرم الحاصلين على دورة أساسيات التحول الرقمي بمنحهم شهادات تقدير

كتب / محمد صبري

كرم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ٥٢ من العاملين بالجهاز الإداري الحاصلين على دورة أساسيات التحول الرقمي بالتعاون مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمعهد القومي للإتصالات ، بمنحهم شهادات تقدير تشجيعاً لهم وتقديراً لأدائهم المتميز خلال مشاركتهم الفعالة في الدورة وتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أكد محافظ الشرقية أن الهدف من الدورات التدريبية تعزيز قدرات ورفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري، والتدريب على إستخدام أحدث الأساليب العلمية في الإدارة الحديثة لضبط منظومة العمل، وذلك تماشياً مع خطة الدولة، ودعما لجهود تحقيق التنمية الشاملة ولتقليل زمن الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطن الذي يأتي في قلب عملية الإصلاح الإداري.

طالب المحافظ المكرمين بتطبيق ما تم دراسته خلال الدورات التدريبية من مقترحات ومشروعات جديدة لتطوير منظومة العمل داخل الجهاز الإداري ، مؤكداً إستمرار تنظيم الدورات التدريبية في كافة المجالات والتخصصات المختلفة لصقل مهارات العاملين وإعداد كوادر شابة قادرة على تقلد المناصب القيادية.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية أهمية تطبيق منظومة التحول الرقمي الذي تتبناه الحكومة والإستفادة من تطبيقاته المختلفة للإرتقاء بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين، مشيراً إلى أنه تم تدريب 1100 متدرب من العاملين بالجهاز الإداري على أساسيات التحول الرقمي و المسئول الحكومي المحترف وذلك للإستفادة من الطاقات الشابة لتطوير منظومة العمل و تحسين مستوى الأداء.

أعرب المكرمون عن إمتنانهم لإستقبال المحافظ لهم وتكريمهم بمنحهم شهادات تقدير نظراً لتميزهم خلال مشاركتهم في الدورة التدريبية، مؤكدين جاهزيتهم للبدء فوراً في تطوير وتحسين منظومة العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

حضر التكريم الدكتور أحمد عبد المعطي و المهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ و المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة