تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الشرقية يفاجيء مدينة بلبيس بزيارة غير متوقعة ويأمر برصف الشوارع الضيقة بالإنترلوك

محافظ الشرقية يفاجيء مدينة بلبيس بزيارة غير متوقعة ويأمر برصف الشوارع الضيقة بالإنترلوك

محافظ الشرقية يفاجيء مدينة بلبيس بزيارة غير متوقعة ويأمر برصف الشوارع الضيقة بالإنترلوك

كتب / أحمد حجاب
توجه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إلى مركز ومدينة بلبيس في زيارة غير متوقعة حيث قام بالإشراف بنفسه على أعمال رفع تراكمات القمامة والمخلفات بأحد المناطق السكنية بمدينة بلبيس بإستخدام سيارات النظافة واللوادر ، يأتي ذلك في إطار الحملة التي أعلنها محافظ الشرقية منذ أمس لإعادة الإنضباط بمراكز المحافظة ومتابعة تنفيذ قرار غلق الكافيتريات والمقاهي غير المرخصة بمحيط المدارس ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة ومتابعة أعمال الرصف وتوسعة الطرق وإيجاد محاور مرورية جديدة.

وجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة بلبيس بإعداد المقايسة اللازمة لرصف الشوارع الضيقة بالمدينة ببلاط الإنترلوك للقضاء على تراكمات المياه في الشوارع الضيقة نتيجة سقوط الأمطار في فصل الشتاء والتي لا تستطيع المعدات الوصول إليها لشفط هذه المياه ، فضلاً عن إعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

كما قام المحافظ بتفقد مجزر مدينة بلبيس للحيوانات ( السلخانه ) والمخصص لإستقبال الجزارين للقيام بأعمال الذبح بداخله تحت إشراف طبيب بيطري لضمان تقديم اللحوم الطازجة بطريقة سليمة وآمنه أمام المواطنين حفاظاً على الصحه العامة.

شدد محافظ الشرقية على وكيلة وزارة التموين بتكثيف الحملات التموينية بالإشتراك مع مديريات الصحة والطب البيطرى والمرور على المجازر ومحال اللحوم للتأكد من سلامة المذبوحات وصلاحيتها للإستهلاك الآدمى.

كما إطمان المحافظ على سير العمل بأحد المخابز البلدية بالمدينة وقام بنفسه من التأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين و مراعاته للمواصفات من حيث الجودة و الوزن المقرر و الوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.
شدد المحافظ على أصحاب المخابز بضرورة نظافة المعدات والأدوات المستخدمة في تجهيز الخبز و وزن الرغيف و إستفسر من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم و توافره منعاً لحدوث أي تلاعب أو إستغلال لهم.

أكد محافظ الشرقية على وكيلة وزارة التموين المتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز و التأكد من الإلتزام بحصص الدقيق المقررة لها وتقديم رغيف خبز للمواطن مطابق للمواصفات التموينية ، مع إلزام مفتشين التموين بالمرور اليومي على المخابز و تحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمن يستحق. 

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة