تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية يكلف الشيخ بأفتتاح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفي شربين

محافظ الدقهلية يكلف الشيخ بأفتتاح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفي شربين

محافظ الدقهلية يكلف الشيخ بأفتتاح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفي شربين

كتبت :دينا سمير

أناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ لافتتاح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى شربين يرافقه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة .

وتفقد الشيخ وحدة الغسيل الكلوي الجديدة بعد تطويرها وتجهيزها في إطار المشاركة المجتمعية والتعاون بين مديرية الصحة والمجتمع المدني .

واشار نائب المحافظ إن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يبذل جهودا كبيرة في سبيل توفير منظومة طبية لائقة ويعمل جاهدا لتوفير كافة أوجه الرعاية والعناية الصحية للمرضى من أبناء المحافظة،ونقل تمنيات المحافظ للمرضى بالشفاء العاجل.

وتفقد الشيخ الوحدة للاطمئنان على توفير الرعاية وأكد على أن الدولة تطلق العديد من المبادرات الصحية على رأسها مبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة التي توفر من خلالها العلاج والفحوصات اللازمة للمرضى بالمجان في كافة المناطق.

ومن جانبه قال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة إن وحدة الغسيل الكلوي الجديدة تضم 4 صالات تم تزويدها ب50 ماكينة غسيل وتتسع ل42 سرير للمرضى وتشمل وحدة كاملة للتعامل مع حالات الطوارئ عبارة عن كراش كار مزود بادوية الطوارئ ومونيتور رسم قلب ديجيتال.

كان في استقبال نائب المحافظ الأستاذ فوزي الشرباصي عضو مجلس النواب والأستاذ طارق شكري رئيس مركز ومدينة شربين والدكتور طارق غيث مدير المستشفى والمهندس باسم بهاء.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*