تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية يشيع جنازة شهيد الوطن بمركز شربين

محافظ الدقهلية يشيع جنازة شهيد الوطن بمركز شربين

محافظ الدقهلية يشيع جنازة شهيد الوطن بمركز شربين

كتب | ياسر الخياط

قدم اليوم الثلاثاء الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، واجب العزاء فى شهيد الوطن جندى أحمد محمود محمد عبدالفتاح أبن قرية الأحمدية مركز ومدينة شربين والذى استشهد أمس فى هجوم إرهابى على كمين بئر العبد بشمال سيناء حيث شارك المحافظ والعميد حسن طاحون نائباً عن قيادة الجيش الثانى الميداني والعقيد تامر العوضى المستشار العسكرى للمحافظة وطارق شكرى رئيس مركز ومدينة شربين والعميد سامى الحديدى مأمور مركز شربين نائبا عن مدير أمن الدقهلية واللواء أيهاب السلاب عضو مجلس النواب جنازة الشهيد من مسقط رأسه وحتى مثواة الأخير .
وقدم مختار عقب الانتهاء من مراسم الدفن واجب العزاء إلى أسرة الشهيد وأستمع الى مطالبهم وأكد على تلبية كافة احتياجتهم كما أكد على أننا جميعاً نتمنى أن ننال هذه المنزلة العظيمة ونقدم ارواحنا فداء لوطننا الغالى مصر وأن دماء الشهداء لن تذهب سدى.
وأعرب المحافظ عن اعزازه وتقديره لشهداء الواجب الوطني الذين ضحوا بأرواحهم لتنعم مصر وشعبها بالأمن والامان وأكد على أن حرب مصر علي الإرهاب مستمرة حتى يتم اقتلاعة من جذوره وتطهير كل شبر على أرض الوطن من الإرهاب .
وأشاد الدكتور أيمن مختار ببسالة وشجاعة رجال وأبطال القوات المسلحة فى محاربة الإرهاب والقضاء عليه واكد على أن أبطال القوات المسلحة يقدمون أرواحهم كل يوم فداء للوطن حتى يعيش الشعب المصرى فى أمن وأمان واستقرار وتبقي راية مصر عالية خفاقة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة