تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية يجتمع بمديري إدارات مجلس مدينة الجمالية :

محافظ الدقهلية يجتمع بمديري إدارات مجلس مدينة الجمالية :

محافظ الدقهلية يجتمع بمديري إدارات مجلس مدينة الجمالية :

الدقهليه/عبده الشربيني حمام

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بعد ظهر اليوم، عدد من الإدارات بمجلس مدينة الجمالية يرافقه المحاسب نادر محي الدين، رئيس المركز.
وفي المركز التكنولوجي قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، للعاملين فيه عليكم معاملة الناس بحب وابتسامة وإنجاز العمل بأسرع وقت وتوفير الجهد على المواطنين، مؤكداً لهم أنهم يعكسون صورة الدولة ويجب أن تكون صورة راقية.
وعقد محافظ الدقهلية، اجتماعاً مع مديري الإدارات بالمجلس وأكد لهم على تصميمه على أن تكون المحافظة نظيفة تليق بأهلها، وقال سأوفر كافة احتياجات منظومة النظافة من أدوات ومعدات ويونيفورم ومكافآت للمتميزين والمجتهدين.
وأضاف محافظ الدقهلية، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، العمل بروح الفريق الواحد وبذل الجهد لتقديم خدمة متميزة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم.
وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن الشارع ملكنا جميعاً ولابد من الحفاظ عليه كما نحافظ على منازلنا فهذا بلدنا وعليكم العمل بإخلاص وتعاون لتحقيق المستهدف الذي تريده الدولة لأبنائها وتحقيق رضاهم بابتسامة وكلمة طيبة وسرعة الأداء.
وأوضح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن المجتمع المدني شريك أساسي مع الدولة في تنفيذ المشروعات والعمل مع الحكومة لتحقيق آمال وطموحات المواطنين فالجميع شركاء في الوطن.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏غرفة معيشة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة