تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية يتفقد منافذ صرف المعاشات الاضافية الجديدة بالمدارس

محافظ الدقهلية يتفقد منافذ صرف المعاشات الاضافية الجديدة بالمدارس

محافظ الدقهلية يتفقد منافذ صرف المعاشات الاضافية الجديدة بالمدارس

الدقهلية.فايزفوزى

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم منافذ صرف المعاشات الجديدة التي تم اقامتها بعدد من المدارس ومراكز الشباب بالمحافظة يرافقه السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ.

وأكد محافظ الدقهلية أنه تم إقامة 35 منفذ صرف معاشات المواطنين بالمدارس ومراكز الشباب بنطاق المحافظة لمنع التكدس والزحام وتيسيرا على المواطنين في استلام المعاشات حرصا على سلامتهم في إطار الإجراءات الاحترازية للتصدي لانتشار فيروس كورونا.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه وجه بالتنسيق بين التربية والتعليم وهيئة البريد وهيئة التأمينات لاقامة هذه المنافذ الجديدة التي تقدم خدمة صرف المعاشات لجميع المستفيدين من المواطنين والتأكيد على تيسير تقديم الخدمة.

وأكد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية والتأكد من سير العمل وتيسير وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين في صرف المعاشات والاستجابة الفورية لأية مطالب او شكاوي في حال حدوثها.

واعرب محافظ الدقهلية عن ارتياحه بما شاهده من نظام وسهولة في صرف المعاشات بمدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية المشتركة التي قام بتفقد الخدمة فيها كواحدة من منفاذ تم اقامتهه لصرف المعاشات .

وأكد محافظ الدقهلية إلى أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بأصحاب المعاشات وتسعى بكل السبل إلى توفير أدوات وأسباب الراحة والسلامة لهم من خلال توسيع منافذ تقديم خدمة صرف المعاشات.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة