تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية يتابع عمليات الذبح بالمجازر وترك القرى بدون مياه الشرب

محافظ الدقهلية يتابع عمليات الذبح بالمجازر وترك القرى بدون مياه الشرب

محافظ الدقهلية يتابع عمليات الذبح بالمجازر وترك القرى بدون مياه الشرب

كتب فايزفوزى الدقهلية

 

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم،يرافقه السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ أعمال ذبح الاضاحي بمجزر طنامل مركز اجا وكان في استقبالهم الدكتور عبد المنعم المنجي مدير مديرية الطب البيطري.

وتابع محافظ الدقهلية عمليات ذبح الاضاحي بالمجزر والاطمئنان على مستوى الخدمة وضمان سلامة اللحوم المذبوحة، مشيدا بالدور الذي يقوم به الأطباء البيطريون.

 

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن المجازر على مستوى المحافظة تعمل على توفير جميع الخدمات للمواطنين للقيام بأعمال الذبح داخلها بالمجان طوال أيام العيد ،واضاف أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الذبائح.

 

وأكد محافظ الدقهلية على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية خلال عمليات الذبح وتوزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجا وأن هناك تعاونا مشتركا بين الطب البيطري والتضامن الاجتماعي وجمعية الاورمان.

 

ومن جانبه أكد  وكيل وزارة الطب البيطري بالدقهلية أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات لاستقبال كافة الذبائح من الجزارين والمواطنين وتكثيف عدد الأطباء البيطريين بالمجازر، وتم عمل صيانة تامة للمجازر وتزويدها بكل مستلزمات النظافة.

ووجه محافظ الدقهلية الشكر لجمعية الاورمان التي قدمت 45 ذبيحة لتوزيعها على الجمعيات الخيرية على مستوى المحافظة لتقوم بتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا مشيدا بدورها المتميز في مختلف المناسبات.

شهد أعمال ذبح الاضاحي الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والسيدة رحاب المزين رئيس مركز ومدينة أجا والدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية،ونبيل زكي ممثل جمعية الاورمان بالقاهرة،واحمد عبد المحسن مدير فرع الجمعية الدقهلية…ومن ناحية أخرى اشتغاث الأهالى بقرى بلقاس والستامونى بالدقهلية وخاصة قرى المستعمرة الغربية والشرقية والملعب وابونور الدين والعدبدمن القرى من عدم وجود مياه للشرب منذ اسبوع كامل وفشلت شركة مياه الشرب بالدقهلية من توفير شربة ماء لهذه القرى حتى لجأ المواطنون والأهالي الى استخدام جراكن المياه والبحث عن طريق عربات الكارو لشراء نقطة مياه الشرب حتى فى ليلة العيد ..وحاولنا الإتصال على محافظ الدقهلية للأستغاثة به لحل المشكلة ولكنه أعطى غير متاح أو ربما يكون مغلقا ..

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*