تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية مهلة ثلاثة أيام لإعادة ترتيب مخازن مجلس المدينة بمنية النصر

محافظ الدقهلية مهلة ثلاثة أيام لإعادة ترتيب مخازن مجلس المدينة بمنية النصر

الدقهليه/عبده الشربيني حمام

زار الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، يرافقه الأستاذ سامي عبد الهادي، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، الأستاذة آمال طرابية، عضو مجلس النواب، وكان في استقبالهم الأستاذ محمد عبد الغني، رئيس مركز ومدينة منية النصر.
وتفقد محافظ الدقهلية، مخازن مجلس مدينة منية النصر لبحث إمكانية إنشاء وحدة تأمينات اجتماعية فيها تقدم خدماتها لأهالي منية النصر ومحيطها، وأبدى استيائه من سوء حالتها وأعطى مهلة ثلاثة أيام لرفع كفاءتها، وأكد على ضرورة الاستغلال الأمثل لكل متر تملكه الحكومة.
وعقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اجتماعاً مع مديري الإدارات بديوان مجلس المدينة، وأكد على أن الجميع في موقعه ليقدم خدمة للمواطنين وقال أحسنوا التعامل مع الناس.والعمل من أجل راحتهم
وأشار محافظ الدقهلية، إلى تطبيق خدمة الشباك الواحد مؤكداً أن المراكز التكنولوجية دورها حيوي وهام لتسهيل تقديم الخدمات ولابد من العمل كفريق واحد يؤدي فيه كل فرد دوره ولابد من استغلال مهارات كل شخص.
وعاين محافظ الدقهلية، قطعة أرض مساحتها 3 آلاف متر لبحث إمكانية إقامة إدارة للمرور عليها تقدم الخدمة لعدد من المراكز إلي جانب منية النصر.للعمل على تخفيف الأعباء على المواطنين

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة