تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

 محافظ الدقهلية… الشباب هم أمل مصر وأننا بهم ومعهم سنبني بلدنا 

 محافظ الدقهلية… الشباب هم أمل مصر وأننا بهم ومعهم سنبني بلدنا 

الدقهليه….عبده الشربيني حمام

أكد محافظ الدقهليه أن مؤتمر الشباب سيذهب لجميع شباب الدقهلية في مختلف المراكز والقرى والنجوع.

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر الشباب الأول بالدقهلية والذ عقد بمدينة المنزلة، بحضور وزير الشباب والرياضة وعدد من التنفيذين ونواب الدقهلية .

وصرح محافظ الدقهلية ، أن عدد المنشآت الطبية في المراكز الثلاثة ،الجمالية والمنزلة والمطرية بلغ 51 منشأة وهي 3مستشفيات و48 وحدة صحية،وعدد المستشفيات علي مستوي الدقهلية 102 مستشفى 428 حضانة منها 56 في المراكز الثلاث ،800 ماكينة غسيل كلوي بالدقهلية منها 135 ماكينة غسيل في المراكز الثلاثة بتكلفة شهرية 4 مليون جنيه.

وأكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أنه تم انفاق 2 مليار و80 مليون جنيه لانشاء وتطوير المدارس في الدقهلية منذ عام 2014 وحتى 2019 بإجمالي عدد فصول 4677 ، وعدد المدارس التي تم انشائها 234 مدرسة و4 إدارات باجمالي عدد فصول 3713 بتكلفة مليار و 419 مليون جنيه ، وعدد المدارس التي تم اعادة تاهيلها 131 مدرسة و7 إدارات بتكلفة 204 مليون جنيه ، وعدد المدارس الجاري انشائها 62 مدرسة بإجمالي عدد فصول 964 بتكلفة بلغت 456.5 مليون جنيه.

وتابع عبد الرؤوف، أن عدد المدارس التي انشائها وتطويرها بإدارات المنزلة والجمالية والمطرية 34 مدرسة بإجمالي 366 فصل بتكلفة 140.5مليون جنيه وعدد المدارس الجاري انشائها بالمراكز الثلاثة 5 مدارس بإجمالي 79 فصل بتكلفة 42.36 مليون جنيه.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الدولة تبذل جهودا هائلة لتوفير كافة الخدمات والاحتياجات اللازمة للمواطنين في مختلف مناطق المحافظة، موضحا أن المحافظة ستعقد مؤتمر شباب الدقهلية في كل المراكز وسيتم الإعلان عن موعده ومكانه في ختام مؤتمر أليوم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة