تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية  إحالة 90 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية والزراعية ومراكز الشباب

محافظ الدقهلية  إحالة 90 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية والزراعية ومراكز الشباب

وجدى الغريب

قرر محافظ الدقهلية  إحالة 90 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية والزراعية ومراكز الشباب المتغيبين عن العمل بنطاق مركز السنبلاوين للتحقيق بناء على تقرير حملة للمرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بمدينة وقري مركز السنبلاوين..
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتصدى لكافة أشكال الفساد بجميع مواقع العمل، وتوفير إحتياجات المواطنين وتلبية مطالبهم..
قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 90 من العاملين
بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية والزراعية ومراكز الشباب المتغيبين عن العمل وتاركي العمل بدون إذن وذلك بنطاق مركز السنبلاوين للتحقيق بالشئون القانونية بديوان عام المحافظة..
جاء قرار محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدينة ومركز السنبلاوين للوقوف على مدى انتظام العمل بها ،تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين..
هذا وقد أوضح التقرير إحالة 86 من العاملين بالوحدات الصحية بقري الزريقى وشبرا قبالة وميت غريطة والتمد الحجر ومستشفى السنبلاوين العام وعدد 2 من العاملين بمركز شباب قرية الزريقى و2 من العاملين بالجمعيات الزراعية بقرى طماى الزهايرة والزهايرة و من العاملين بالوحدة البيطرية بقرية الحصاينة..
وقد وجه محافظ الدقهلية بسرعة إحالة التقرير إلى الشئون القانونية بالمحافظة لإجراء التحقيقات في حالات الغياب وحالات ترك العمل.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة