تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الدقهلية: إحالة 151 من العاملين ومسئولى الدفاتر بوحدات صحية للتحقيق

محافظ الدقهلية: إحالة 151 من العاملين ومسئولى الدفاتر بوحدات صحية للتحقيق

الدقهليه…عبده الشربيني حمام

وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على إحالة 151 من العاملين ومسئولى الحضور والانصراف بعدد من الوحدات الصحية للتحقيق بسبب الانصراف عن العمل بدون إذن رسمى ونتيجة التقصير والتقاعس.

وكلف محافظ الدقهلية الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة باتخاذ اللازم حيال التحقيق مع حالات الإنصراف عن العمل بدون إذن رسمى وعددهم 148 موظفا.

وكلف شاروبيم باتخاذ اللازم تجاه إجراء التحقيق مع مسئولى الدفاتر بوحدة طب الأسرة بالديسة التابعة للإدارة الصحية ببنى عبيد لعدم الشطب على حالات الغياب، وبالكفر الجديد التابع للإدارة الصحية بميت سلسيل، ومكتب صحة المنزلة لوجود سجل التحركات غير مختوم ولا يوجد به ترقيم.

كما كلف محافظ الدقهلية رئيس مركز ومدينة ميت غمر باتخاذ اللازم حيال وجود اشغالات وباعة جائلين وتكاتك أمام مدخل المستشفى الأمر الذى يؤدى إلى صعوبة دخول سيارات الإسعاف والمرضى إلى المستشفى.

تأتى قرارات محافظ الدقهلية بعد استعراضه تقرير الإدارة العامة للمتابعة للمرور الميدانى على عدد من الوحدات الصحية خلال أسبوع شملت مراكز بلقاس، شربين، أجا، ميت غمر، طلخا، المنزلة، منية النصر، بنى عبيد، دكرنس، الجمالية، ميت سلسيل، السنبلاوين، تمى الأمديد، المنصورة، نبروه

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏بدلة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة