تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ البحيرة يكرم إبنة كوم حمادة لحصولها على المركز الأول على الوطن العربي في مسابقة اللغة العربية

محافظ البحيرة يكرم إبنة كوم حمادة لحصولها على المركز الأول على الوطن العربي في مسابقة اللغة العربية

محافظ البحيرة يكرم إبنة كوم حمادة لحصولها على المركز الأول على الوطن العربي في مسابقة اللغة العربية

البحيرة أحمد عبدالله

أكد محافظ البحيرة على دعمه ورعايته للطلبة والطالبات المتفوقين من أبناء المحافظة حيث أنهم يمثلون الأمل والمستقبل المنوط بهم حمل رسالة تنمية وإزدهار مصرنا الغالية، مشيراً إلى الجهود المبذولة وتوفير كافة الإمكانات والوسائل التعليمية المتاحة لصقل وتنمية المواهب لدى الطلاب من خلال الأنشطة التربوية المختلفة وتشجيعهم وإستثمار طاقتهم في شتى المجالات الفنية والثقافية والرياضية بإعتبارها أحد محاور منظومة التعليم الجديدة وقاطرة للعبور نحو آفاق مستقبل مشرق وواعد بسواعد أبنائه .

جاء ذلك خلال تكريمه اليوم بمكتبه للطالبة/ نوران فيصل سامى كفوري – الطالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة شبرا وسيم الإعدادية المشتركة بإدارة كوم حمادة التعليمية، لحصولها على المركز الأول على مستوى الوطن العربي في مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعري وتعميق دراسة النحو لعام ٢٠٢٠/٢٠١٩، وقد تم تكريمها من قبل الجامعة العربية .

حيث أعرب اللواء/ المحافظ عن سعادته وفخره وإعتزازه بتكريم الطالبة إبنة محافظة البحيرة مؤكداً إنها نموذج مشرف يحتذي بها هى وأقرانها من أبنائه المتفوقين فى كافة المجالات وحثها على مواصلة مسيرة النجاح والتفوق في حياتها المستقبلية وتحقيق أهدافها وطموحاتها .

وأكد على مشاركة الطالبة بمعرض دمنهور للكتاب فى نسخته الخامسة من خلال مجموعة من القصائد الوطنية وموهبتها فى اللغة العربية .

من الجدير بالذكر أن الطالبة نوران تعد من الطلبة المتفوقين دراسياً وحافظة للقرآن الكريم كاملاً ومجوداً وهى فى عمر الثمان سنوات وحصلت على العديد من الجوائز فى مسابقات حفظ القرءان الكريم على مستوى الجمهورية، وقد شاركت فى مسابقة تحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعري وتعميق دراسة النحو لعام ٢٠٢٠/٢٠١٩ والتى شارك فيها طلاب المرحلتين الثانوية والإعدادية من مصر والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين واليمن والعراق ولبنان وسلطنة عمان وعملية التقييم تنقسم إلى تقييم شفوى يضم عدة فروع فى اللغة وهى ( النحو والصرف والبلاغة والأدب )، وتقييم آخر تحريرى ويضم فروع ( قراءة القرءان والإلقاء الشعرى والكلمة الإرتجالية )، حيث أن المسابقة تقيس قدرات الطلاب في الخطابة الإرتجالية ومخارج الحروف والإلتزام بالقواعد النحوية وتعبيرات الوجه والتمثيل في الأداء والثقة بالنفس والثقافة اللغوية العامة .

وقد حصلت الطالبة/ نوران فيصل على الدرجة النهائية فى التقييم الخاص بالمسابقة وفاقت العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية وتم تصعيدها لتنافس على مستوى الوطن العربي .

هذا وقد قام اللواء/ المحافظ بتقديم شهادة تقدير ومبلغ مالي للطالبة لتحفيزها وتشجيعها على مواصلة النجاح والتفوق متمنياً لها دوام التوفيق في حياتها الدراسية المستقبلية وتحقيق طموحاتها .

حضر التكريم د/ محمد سعد محمد – وكيل وزارة التربية والتعليم وأ/ شاكر ندا – مدير إدارة كوم حمادة التعليمية وم/ عبد الرحمن صالح – رئيس مجلس أمناء البحيرة ووالدة الطالبة المكرمة وأ/ عزة الطودى – موجة عام اللغة العربية وأ/ عمرو عمارة – موجة عام التربية الإجتماعية .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة