تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ البحيرة يرسل برقية تهنئة للسيد الرئيس بمناسبة الذكرى السادسة لإحتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة

محافظ البحيرة يرسل برقية تهنئة للسيد الرئيس بمناسبة الذكرى السادسة لإحتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة

البحيرة علاء شاهين

أرسل اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة برقية تهنئة للسيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى السادسة لإحتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة وجاء نص البرقية:
“يسعدني ويشرفني وإنه لمن دواعي سروري أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة البحيرة، أسمى التهاني القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونية تلك الثورة التى أعادت لمصر التاريخ والعراقة والعزة وإستعادة مصر لمكانتها حيث عبرت عن عظمة وإرادة الشعب المصري في تحقيق الحرية والديمقراطية والعدالة الإجتماعية، وكانت جسراً لعبور الوطن لمستقبل أفضل وغدٍ مشرق بإذن الله تعالى .

تلك الثورة الفريدة بين الثورات الكبرى في تاريخ الإنسانية بكثافة المشاركة الشعبية حيث خرجت جميع فئات الشعب بالملايين، وقودها وعتادها، وأستظلوا بأعلام الوطن، وأنضم إليهم رجال شرطتنا الأبطال، وحماها جيش الشعب، الذي أقسم كل فرد من أفراده أن الولاء للوطن أغلى من الحياة”.

وبهذه المناسبة الجلية نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقكم لما فيه خير البلاد من أجل أن يعم الأمن والسلام والرخاء لمصرنا الغالية لمواصلة مسيرة التنمية والعطاء والإصلاح .

ونعاهد الله وسيادتكم بالوقوف خلف قيادتكم الرشيدة صفاً واحداً جنوداً أوفياء مخلصين وحراساً أمناء مؤيدين جميع خطواتكم على الصعيدين الداخلي والخارجي وحريصين على تنفيذ برنامج سيادتكم الإصلاحى بكل أمانة وصدق وإخلاص حتى يتحقق التقدم والإزدهار لمصرنا الغالية .

متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً .

وكل عام وسيادتكم ومصرنا الحبيبة بخير ،،،

كما بعث اللواء/ هشام آمنة برقيات تهنئة مماثلة لكل من م/ مصطفى مدبولي – رئيس مجلس الوزراء وللفريق / محمد زكى – وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق / محمد فريد حجازي – رئيس أركان القوات المسلحة واللواء/ محمود شعراوي – وزير التنمية المحلية واللواء/ محمود توفيق – وزير الداخلية .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة