تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ البحيرة يتابع، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة .

محافظ البحيرة يتابع، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة .

محافظ البحيرة يتابع، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة .

البحيرة محمد فلفل
أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة لورؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية المستمرة للأعمال إلى جانب إتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية أثناء متابعة الأعمال والحد من التجمعات حيث .قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حماده برئاسة عميد مهندس/ عبد الله المليجى بتنفيذ عدة حملات أسفرت عن عملية صرف المعاشات مع توفير كافة سبل الراحة لأصحاب المعاشات مع التأكيد على الإلتزام بالنظام وعدم التزاحم .
و رش وتطهير شوارع المدينة في الفترة الصباحية بصفط العنب – ومنطقة زاوية فريج بالمدينة وبالفترة المسائية تم تطهير شوارع ( المجزر – والمساكن بجوار السكة الحديد – عزبه إحسان – مساكن بجوار المطافي – ش المصنع خلف محطة البدري – زاوية فريج – ش التحرير – المرور – مسجد الرضوان ) .

وتم غلق المحلات التجارية بنطاق المركز والتزامها بمواعيد الغلق بالتنسيق مع مركز شرطة كوم حمادة وتم تحرير عدد من محاضر غلق للمحلات المخالفة لمواعيد الغلق .

و قامت الوحدة المحلية لقرية صفط العنب وفريق مبادرة “أحمي نفسك وأحمي بلدك” بحملة تعقيم وتطهير بقرية صفط العنب لمواجهة خطر إنتشار الفيروس .

كما تم تعقيم وتطهير مركز الشباب والرياضة بواقد وإستخدامه مقر لصرف معاشات التأمينات ضمن الإجراءات الوقائية المتخذة لمنع التزاحم والتكدس حفاظاً على سلامة المواطنين .

و تطهير وتعقيم بدست الأشراف حملات التطهير والتعقيم وتعقيم وتطهير مبنى الوحدة بالكامل من الداخل والخارج وجميع الطوابق والممرات والمكاتب وكذا معدات النظافة بالوحدة .

ومنع إنعقاد الأسواق والتجمعات ومنع الباعة الجائلين والفروشات من خلال حملات مكثفة تمكنت من فض تجمعات بعض الباعة الجائلين بنطاق قرى المركز .

و إصلاح عطل بمحول قرية كوم شريك الخط المؤدى للمدارس والوحدة الصحية وصيانة عامود به ماس كهربائي وصيانة عدد ٢٨ كشافات بنطاق الوحدة والمدرسة الإبتدائية بكفر سلامون وعلى طريق صفط العنب / إيتاي البارود .

و إزالة التعديات الواقعة على الأرض الزراعية بزمام جمعية خنيزة الزراعية عبارة عن قواعد سملية على مساحة ٨٨ متر وشدة خشبية للأعمدة .

وتم إزالة حالتي تعدى على الأراضي الزراعية بنطاق بكفر بولين وهما عبارة عن حفر لبشة وحفر قواعد فى المهد على مساحة قيراط وخمسة أسهم بقرية منشأة الشوربجى .

و رفع ١٥٠ طن مخلفات القمامة بالمدينة
كما تم تكثيف أعمال النظافة بنطاق الوحدات القروية .

هذا وقد أكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة