تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ البحر الأحمر: “هناك نقلة نوعية في تطوير العشوائيات

محافظ البحر الأحمر: “هناك نقلة نوعية في تطوير العشوائيات

كتب: ضياء أدم

ناقش اللواء الدكتور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم الخميس الموقف التنفيذي لتطوير العشوائيات بمدن البحر الأحمر وذلك بحضور كافة الجهات المعنية والتنفيذية .

اكد اللواء الدكتور أحمد عبدالله ان هناك نقلة نوعية فى تطوير العشوائيات وان جهاز التعمير بالبحر الأحمر قام بإنشاء طرق محورية وهى مستقبل للتمدد العمراني لمدينة الغردقة.

وأوضح عبد الله أنه يجب تحديد الموقف الكامل لجميع المستحقين عن طريق معرفة كافة أولويات الدعم الذي تم أخذها من الدولة من مساكن أو أراضي لهم حتى يتم تحديد المعاملة المالية المناسبة لهم ، مشيرا إلى أنه يجب توصيف كل حالة من حالات المستحقين وعرضها على اللجنة التي ينطبق عليها الشروط والضوابط من عدمه.

كما أكد المحافظ بأهمية إنشاء الوحدات البديلة للعشوائيات بمدينتي حلايب وشلاتين علي الطراز المعماري الذي يتناسب مع الطبيعة بهذه المدن وذلك للحفاظ على المحميات الطبيعية والحياة البدوية

حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ , والعميد تامر سمير السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن وعدد من القيادات المعنية والتنفيذية والقيادات الأمنية بالمحافظة .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة