تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الإسكندرية يكرم قيادات نهضة مصر أثناء مبادرة مصر بكم اجمل تقديراً لجهدهم

محافظ الإسكندرية يكرم قيادات نهضة مصر أثناء مبادرة مصر بكم اجمل تقديراً لجهدهم

كتب علاء ابراهيم

أطلق محافظ الإسكندرية_ الدكتور عبد العزيز قنصوه، ووزير القوي العاملة_ محمد سعفان، البرنامج الثالث من مبادرة “مصر بكم أجمل” لتدريب وتأهيل متحدي الإعاقة للمشاركة في سوق العمل. والتي تقام تحت رعاية وزارة القوي العاملة ومحافظة الإسكندرية بالتعاون مع صندوق التمويل والتدريب والتأهيل وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقام محافظ الإسكندرية بتكريم قيادات نهضة مصر للخدمات البيئيه الحديثه تقديرا لجهدهم الملحوظ في الشارع السكندرى

وقال المهندس أسامة الخولي نائب رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب اننا مستمرون فى العطاء وبذل الجهد والتنمية والتطوير الخططى والاستراتيجى للنهوض والا رتقاء بمنظومة النظافه في الإسكندرية

وقال المهندس الاستشاري احمد الشافعي مدير عام الشركة أن الحفاظ على جودة الخدمات المقدمة من الشركة للشعب السكندرى ليس بهين ولكننا سنحطم الصعاب ونطور المنظومة بإستخدام الأساليب الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة

كما قام محافظ الإسكندرية ووزير القوي العاملة بتكريم وتوزيع شهادات أمان للعاملين بالعمالة الغير منتظمة، والتي تأتي تنفيذا للمبادرة التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية بشأن التأمين على العمالة غير المنتظمة اجتماعيا.

وأوضح محافظ الإسكندرية أن مبادرة “مصر بكم أجمل” جاءت في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال توفير فرص عمل حقيقية ولائقة بهم.
وأكد أن الدولة بكافة مؤسساتها تضع أبناءها من ذوي القدرات الخاصة ومتحدي الإعاقة نصب أعينها، وتعمل على توفير جميع إحتياجاتهم ومتطلباتهم. وخاصة بعد إطلاق السيد الرئيس عام 2018 عامًا لذوي القدرات الخاصة.

وأضاف أن هذا الأمر أعطى حافزًا كبيرًا لتسارع جميع مؤسسات الدولة في تقديم العناية والرعاية اللازمتين لذوي القدرات الخاصة، والعمل على توفير “حياة كريمة” وفرص عمل لائقة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا، لتمكين أبناء الدولة من ذوى القدرات الخاصة من التفاعل مع كافة نواحى الحياة المختلفة ودمجهم مع أبناء الوطن لأنهم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة