تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ الأقصر يتفقد تطوير كورنيش النيل ويؤكد على الإلتزام بالجدول الزمنى للمشروع

محافظ الأقصر يتفقد تطوير كورنيش النيل ويؤكد على الإلتزام بالجدول الزمنى للمشروع

كتب /عادل محمد احمد

تفقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، صباح اليوم الأحد، الأعمال الجارية بمشروع تطوير كورنيش مدينة الأقصر، وذلك برفقة سكرتير مساعد المحافظة اللواء دكتور عماد أبوالعزايم، ورئيس مدينة الأقصر العميد أيمن الشريف، والمهندس حاتم جابر عبد الحارث، سكرتير عام المدينة .

وإطمأن محافظ الأقصر خلال تفقده لأعمال مشروع تطوير الكورنيش بالمرحلة الأولى على انتظام سير العمل، وتابع أعمال تركيب بلاط من نوع حجر البازلت والجرانيت بأرضية الكورنيش وأعمال تركيب واجهات أسوار الكورنيش من نوع حجر الهاشمي الجيد، ليتماشي مع مكانة وعظمة مدينة الأقصر السياحية، كما تفقد عينات المقاعد والتي احداها من الرخام والأخرى من الخشب المضغوط، وذلك للاستقرار على من هو الأنسب ، لتعميمة بكورنيش النيل بالأقصر، مشددا على ضرورة عدم تأثير الأعمال الجارية على راحة المواطنين والسائحين وإتخاذ التدابير اللازمة لعدم تأثر حركة مرور الحافلات السياحية والسيارات.

كما شدد المحافظ ، على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمنى الموضوع لإنهاء المشروع فى الموعد المحدد قبل بدء الموسم السياحى الشتوي، وتنفيذ الأعمال بأعلى جودة باعتبار أن تطوير الكورنيش عمل قومى لمحافظة الأقصر ومظهر حضارى للمحافظة أمام العالم، وذلك لظهور الأقصر بالمظهر اللائق أمام زائريها من شتى أنحاء العالم.
ومن جانبه أكد رئيس مدينة الأقصر أن كافة الأعمال تجرى على قدم وساق بالمرحلة الأولى والثانية من أعمال تركيب البلاط وواجهات سور كورنيش النيل، مؤكدا أنه تم إزالة بلدورات المرحلة الثالثة بالجزيرة الوسطى ناحية ونتر بالاس لتوسعة الطريق بهذه الناحية.
وفى سياق متصل قام مجلس مدينة الأقصر بقطع نصف الطريق من الجهة الأخرى بطريق ونتربالاس بالجزء المتبقي من منطقة مرحبا، وذلك بالتنسيق مع شركة كهرباء الأقصر، ومن ثم ردمة بعد توصيل عدد ٨ كابلات كهربائية، دون تأثر الحركة المرورية به.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة