تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

محافظ أسيوط يطلق حملة “حقك تشارك” لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ

محافظ أسيوط يطلق حملة “حقك تشارك” لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ

محافظ أسيوط يطلق حملة “حقك تشارك” لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ

 

أسيوط شحاتة أحمد

أطلق اللواء عصام سعد محافظ أسيوط حملة ” حقك تشارك ” لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 والتي تستمر اليوم الثلاثاء وغدًا الاربعاء ويتنافس بها 28 مرشحًا من أبناء المحافظة على مقاعد القائمة والفردي.

وناشد محافظ أسيوط جموع المواطنين النزول والمشاركة في الاستحقاق الدستوري والإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 لتخرج عملية الانتخابات بالشكل الحضاري والديمقراطي الذي يعكس مدى وعي المواطنين بحقوقهم التي كفلها لهم الدستور والقانون.

وأشار المحافظ إلى أن عملية الانتخابات بالمحافظة تتم بعدد 636 لجنة فرعية موزعين على 15 لجنة عامة بمختلف مراكز وأحياء المحافظة ومدينة أسيوط الجديدة وسط تأمين أمني مكثف وفتحت اللجان أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحًا لاستقبال الناخبين على أن تغلق أبوابها في التاسعة مساءاً وسط التزام تام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

حيث ترأس محافظ أسيوط حملة مكبرة لتطهير وتعقيم اللجان الانتخابية أمس والوقوف على جاهزية اللجان لاستقبال الناخبين اليوم وغدًا وتوفير كافة سبل الراحة لهم مشيراً إلى متابعته المستمرة لعمليات التصويت بكافة اللجان بالمحافظة من خلال غرفة العمليات المركزية بالمحافظة والمجهزة بكافة أجهزة الاتصال اللازم والتي تم تشكيلها لمتابعة الانتخابات.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و677 ألف و955 ناخب سيدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 496 مركز انتخابي يضم  636 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة الى مدينة أسيوط الجديدة مؤكدًا على الانتهاء من تجهيز مقر اللجنة العامة للانتخابات بمدينة أسيوط تحت اشراف قضائي كامل.

كان محافظ أسيوط قد أعلن عن تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقي شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع وهي رقم (2135603/ 088) الخاص بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) أو رسائل الواتس آب (01000623873)

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*