تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مجلس العاصمة الدولي

مجلس العاصمة الدولي

كتب:ابراهيم عطالله

يعد مجلس العاصمة الدولي من المجالس الدولية المهتمة في نمو وتطور الواقع الاقتصادي على صعيد مصر و البلدان العربية والاعتماد على كافة الطاقات والكفاءات من رجالاتها . . اضافة الى وضع خطة و إستراتيجية عمل كبرى من خلال ذوي الاختصاص في استقطاب المستثمرين الاجانب لأجل نضج الحركة الاقتصادية ..
هذا من جانب وهناك جوانب أخرى متعددة يسعى إلى نموها تطويرها في كافة البلدان العربية سنوافيكم بها تباعا وهي أيضا من اهداف المجلس ..
اما أبرز القرارات التي اتخذتها قيادة مجلس العاصمة الدولي برئاسة الدكتور دعاء عماد الدين سفير الأمم المتحدة و رئيس مجلس العاصمة الدولي ..
أن يكون المجلس برعاية مؤسسة رئاسة الجمهورية وعناية رئيس جمهورية مصر العربية وأن يتكرم بافتتاح المقر الرئيسي للمجلس العاصمة الدولي للتأكيد على توضيح الدور والهدف النبيل الذي يقوم به المجلس تجاه مصر قيادة وشعبا والأمة العربية دون إستثناء ..
كما أكد سمو السفير الدكتور دعاء رئيس المجلس على ضرورة الترابط والتآصر مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة من خلال تواجد قادة و رموز عسكريين في الهيئة الرئاسية المجلس ..
اما أبرز أهداف المجلس هو السعي الجاد والمثمر لأجل توحيد الشعب العربي والتصدي لكافة الخروقات التي تحاول زعزعة امن واستقرار المنطقة من خلال تطوير الجانب الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والأدبي و السياحة والآثار اضافة الى احتواء الكفاءات والطاقات الشبابية في مصر وكافة البلدان العربية

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة