تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

متسابقات من 4 دول يتنافسن على ملكة جمال الشام بالقاهرة

متسابقات من 4 دول يتنافسن على ملكة جمال الشام بالقاهرة

كتبت رويدا عمار الجازوى

تمكنت جمهورية مصر العربية من الحصول على مسابقة مهمة بالنسبة لمصر لتنشط السياحة وتستقبل العديد من الشخصيات البارزة لحضور تلك المناسبة

وقد تشهد القاهرة أواخر نوفمبر المقبل حدثا سياحيا مهما بحضور عربي لافت، حيث تقام ولأول مرة مسابقة ملكة جمال بلاد الشام بمشاركة فتيات من سوريا ولبنان والأردن وفلسطين وبمشاركة لجنة تحكيم تضم عددا من نجوم الفن وخبراء الجمال في مصر والعالم العربي.

وقالت مي الزهيري منسق المهرجان إن هذا حدث هام سيعمل علي الترويج للسياحة المصرية خاصة في ظل تغطية اعلامية عربية ودولية من خلال اعلام الدول المشاركة اضافه لجمعية المراسلين الأجانب.

وتضم اللجنة العليا المنظمة للمهرجان شخصيات عرببة بارزة،و مؤسسات حكومية داعمة للمهرجان الذي سيقام بأحد فنادق القاهرة، وستتم تصفية المشاركات فى المسابقة الي ١٣ فتاة يتم اختيار الملكة والوصيفتين من بينهن وهناك تعاون يتم حاليا مع سفارات الدول المشاركة للمساهمة في خروج المهرجان بالشكل اللائق كما ستوجه الدعوة لوزراء السياحة فى الدول المشاركة لحضور حفل الختام.

يذكر أنه تم التنسيق مع مسئولي الشركة المنظمة لمسابقة ملكة جمال العرب في أمريكا لسابق خبرتهم في هذا المجال حيث أشرفوا على تنظيم المسابقة العالمية خلال العشر سنوات الأخيرة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة